السيطرة على حريق شب في سيارة بمدينة المنصورةالسيطرة على حريق شب في منزل بمدينة المنصورةضبط 4 أطنان أحجار كوارتز ممزوجة بخام الذهب بحوزة 7 أشخاص في مرسى علمالقبض على عامل قتل ابنته لإنجابها طفلا من علاقة غير شرعية في الوراقتفاصيل مُثيرة في مقتل فتاة على يد والدها بالوراقضمن حملة الـ"16 يوم".. القومي للمرأة يطلق ندوة "دور الإعلام في التصدي للعنف ضد المرأة"قيادية بـ«مستقبل وطن»: المستثمرون الأجانب يسعون للحصول على فرص استثمارية في مصر«السياحة والآثار» تنظم عددًا من الفاعليات لذوي الهمم طوال شهر ديسمبر | صورالرئيس السيسي يتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدةالرئيس السيسي يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري في شرق القاهرة | صورالرئيس السيسي يتابع معدلات التنفيذ وسير العمل بشبكة الطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يشدد على مراعاة الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين في أثناء تفقده شبكة الطرق الحديثة |صور«تفقد سير الأعمال والاستماع لطلبات المواطنين».. أبرز ما جاء في جولة الرئيس السيسي لشبكة الطرق الجديدة |صوروزير الأوقاف: الانفلات والتسيب لا يقل خطورة عن التطرف والتشدد |صوراكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقى

الموازنة العامة للدولة تضمنت 19 مليار جنيه للمعاشات وتكافل وكرامة

   -  

تضمنت الموازنة العامة للدولة في 2021/2022، تخصيص 321 مليار جنيه لباب الدعم، منها: 87.2  مليار جنيه لدعم السلع التموينية، و19 مليار جنيه للمعاشات الضمانية وبرنامج «تكافل وكرامة».

ووفقا للموازنة العامة للدولة فإن هذا المبلغ يسمح بتقديم دعم نقدی شهرى لأكثر من 3.6  مليون أسرة من الأسر الأقل دخلًا، كما خصصت 7 مليارات جنيه لعلاج المواطنين على نفقة الدولة، ومد مظلة منظومة التأمين الصحى الشامل لمحافظات الأقصر وأسوان والإسماعيلية والسويس وجنوب سيناء، و7.8  مليار جنيه «للدعم النقدى ودعم المرافق» للإسكان الاجتماعى؛ بما يُسهم فى تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وقدرت استخدامات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021/2022 بـ2 تريليون و461 مليارا و14 مليونا و707 آلاف جنيه، وذلك وفقا للقانون رقم 74 لسنة 2021، بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2021-2022،الذى صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة