أسعار الدولار اليوم الجمعة فى مصر24 قرارا إداريا لإزالة تعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةأسعار العملات اليوم الجمعة 3-12-2021 بالبنوك المصريةسعر الريال السعودى اليوم الجمعة 3-12-2021أسعار الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 3-12-2021لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديوعمره 70سنة ودبت فيه الروح.. حكاية تمثال مديحة يسرى أغرب من الخيال .."فيديو"شيرين عبد الوهاب فى أحدث ظهور لها بعد الانفصال عن حسام حبيبالعرض الثانى لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومتعرف على عروض وأفلام ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائيباريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد بريتنى سبيرز: متحمسة لاحتفالك بحريتك "صور"أطعمة تساعد فى علاج الإمساك ..منها التين والبرقوقاليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021.. تصيب مليار شخص بالعالمتعرف على "عصير" يمكنه خفض ضغط الدم فى ساعات قليلةتشييع جثمان أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى لمثواه الأخير اليوم من نادى النيلفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبرقصة صور.. أحمد حجازي.. جدار الفراعنة العظيم الذى تتحطّم أمامه هجمات المنافسينالأهلي يتواصل مع منتخب تونس للاستفسار عن إصابة على معلولفيوتشر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلى فى غياب الدوليين والمصابينكارتيرون يخطر لاعبي الزمالك بموعد التدريب فى الخامسة مساءً بعد انتهاء الإجازة

يحيى: جودة لاعبي الزمالك أفضل من الأهلي.. وسيسيه بديل جيد لبنشرقي

   -  
طارق يحيى

كتب- علي البهجي:

أكد طارق يحيى، مدير قطاع الناشئين بالزمالك، أن أداء الفريق حاليا تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يسير بشكل مميز، مشيرا ً إلى الفريق الأبيض يملك حاليا لاعبين أفضل من الأهلي.

وقال يحيى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة اون تايم سبورتس 2 :" فكر كارتيرون مع الزمالك ناجح بنسبة كبيرة، ولاعبي الزمالك حاليا أفضل من الأهلي".

وأضاف:" جودة لاعبي الزمالك أفضل من الأهلي، وكان الأهلي يتفوق بسبب الاستقرار وعوامل لم تكن موجودة في الزمالك ورغم ذلك فالزمالك تفوق وحقق الدوري".

وتابع:" لا نحتاج لاعبيبن في خط الوسط لتعويض فرجاني ساسي ولدينا العديد من البدائل وإمام عاشور يمكنه القيام بنفس المهام، والزمالك يحتاج للاعب في خط الدفاع".

وأكمل:" الزمالك يملك فريق كامل يحتاج لتجديد عقوده، وهناك بعض اللاعبين يستحقوا الحصول على 15 مليون للتجديد مثل بنشرقي وطارق حامد".

واستطرد:" الزمالك يحتاج 30 مليون جنيه على الاقل كمقدم لتجديد عقود لاعبيه، والفريق يملك دكة بدلاء قوية على نفس مستوى اللاعبين الأساسيين".

وأتم تصريحاته:" رزاق سيسيه بديل جيد لأشرف بنشرقي، ويجب أن يستمر بنشرقي مع الزمالك لانه يملك اسلوب مختلف عن اي لاعب في الفريق والتجديد له مطلب جماهيري".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة