تقييم 84% لأول خمس حلقات من مسلسل الفانتازيا The Wheel of Time700 ألف دولار أمريكي للمشاريع السينمائية الفائزة بجوائز سوق البحر الأحمرصورة نادرة للسندريلا سعاد حسنى من فيلم "خلى بالك من زوزو""دايمًا عامر" اسم مسلسل مصطفى شعبان الجديد و25 ديسمبر موعد تصويرهريهام عبد الغفور عن اصطحاب ابنها لمهرجان القاهرة: أكبر إنجاز فى حياتىدنيا سمير غانم مهنئة محمد ممدوح: مبرووك يا تيسون يا جامد أوىعمرو دياب يتألق بحفلة جدة فى ختام الفورومولا.. صوربالصور.. أسعار ومواصفات سكودا سكالا موديل 2022 بمصرغلق وتشميع 8 منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص بالشرقيةإحالة أوراق عاطلين لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما بتهمة قتل شخصين بالقليوبيةمحافظ الشرقية يُكلف الصحة بإجراء الفحوصات الطبية للطفل محمود بـ"دار التربية للبنين" | صوربتكلفة مليار و43 مليون جنيه.. محافظ أسوان: البدء في المرحلة الأولى لإعادة إنشاء طريق أسوان- وادي العلاقي |صوررفع 140 طن تراكمات مخلفات وأتربة من شوارع حي ثان المحلةإزالة 951 حالة إشغال طريق بأسواناستمرار أعمال تطوير منطقتي الصحراوية والإيمان بمدينة رأس غارب | صورمحافظ سوهاج يبحث مستجدات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" | صوروكيل تعليم الفيوم في جولة تفقدية على المدارس لمتابعة الإجراءات الاحترازية |صورعلامة واضحة تظهر "ليلًا" تدل على الإصابة بمتغير "أوميكرون"الصحة العالمية: مصر تستقبل 20.8 مليون جرعة للقاح شلل الأطفال للبدء بحملة ديسمبركيف يتم تشخيص الأطفال باضطراب التوحد؟.. اعرف الإجابة

اعترافات عاطل يتاجر فى الأقراص المخدرة بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة

-  

كشف عاطل سقط في قبضة رجال المباحث بمنطقة المنيرة الغربية في الجيزة، عن تفاصيل القبض عليه وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة، فذكر أنه اعتاد ترويج المواد المخدرة بين عملائه بمحيط مسكنه، والاتجار بها، لتحقيق مكاسب مادية طائلة.

وقال المتهم إنه كان يخفي المواد المخدرة بشقته، كما يستخدم دراجة بخارية في نقل المضبوطات لعملائه، والتنقل لتوصيلها لهم، بعد التواصل معهم هاتفيا، وتحديد أماكن لقائهم.

وذكر المتهم أنه يحصل على المواد المخدرة من عاطل ليتولى توزيعها بين عملائه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتم ضبط المتهم بعد أن توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، إلى حيازة عاطل لمواد مخدرة استعداد لترويجها بين عملائه.

بإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث بإشراف الرائد حسام العباسي رئيس مباحث المنيرة الغربية من القبض عليه، وبحوزته عددا من شرائط العقاقير المخدرة، وبمواجهته اعترف بالاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتنص المادة 33 من قانون العقوبات أن كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة يعاقب بدأ من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنيه، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنيه، وهذا فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

كما ينص قانون العقوبات فى المادة رقم 34، أن عقوبة الاتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعًا لوقائع الدعوى، وإذا كانت هناك حيثيات مشددة للعقوبة من عدم وجود ظروف مشددة لذلك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة