الإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّق

إكرامي: تم التركيز على أخطائي بشكل كبير.. وأتشرف بالتدرب تحت يد الحضري

   -  
شريف إكرامي - بيراميدز - الزمالك
يرى شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز أنه قدم مستوى مميز في الموسم الماضي مع فريقه في مختلف البطولات، ورغم ذلك تم تسليط الضوء على الأخطاء التي ارتكبها فقط.

وقال إكرامي عبر قناة أون تايم سبورتس: "الموسم الماضي كان هناك بعض الأخطاء لي تم تركيز الضوء عليها لكني نسيت الموسم الماضي وأحاول الاجتهاد للظهور بشكل أفضل في الموسم الجاري ومساعدة النادي في تحقيق الانتصارات سواء من داخل الملعب أو خارجه".

وأضاف "أخطاء الموسم الماضي كان يتم التركيز عليها بشكل كبير مع عدم التركيز على أدائي الجيد في مباريات أخرى".

وعن عدم انضمامه لمنتخب مصر قال "كل الاحترام لأي جهاز فني يتولى تدريب منتخب مصر وهو الوحيد صاحب القرار في اختيار اللاعبين ويجب أن ندعمهم ولا نصدر لهم أي أزمات ونحترم اختيارات الجهاز الفني ونتمنى لهم التوفيق".

وانتقل للحديث عن التدرب في المنتخب تحت يد الحضري قائلا: "أتشرف جدا بمثل هذه التجارب ولا يوجد شخص يريد النجاح في هذا المنصب أكثر من الحضري والتنافس معه في الملعب ليس له علاقة بالتدرب تحت يده وأعتقد أنه لا يفكر بطريقة شخصية لأنه يريد النجاح للمنتخب".

وشدد "أحب كرة القدم وأستمتع بخوض المباريات والتدريبات ولا أهتم بالأرقام وما سأفعله بعد نهاية مسيرتي، أركز فقط على أن أكون لاعب كرة قدم فقط من أجل مساعدة فريقي".

ثم تحدث عن المنافسة في الدوري قائلا: "المنافسة في الموسم الحالي ستكون عنيفة بشكل كبير في ظل رغبة الكثير من الفرق في الظهور بمستوى مميز، ومن يمتلك الاستمرارية لفترة أطول هو الذي سيحقق أهدافه".

وأتم تصريحاته "الأهلي والزمالك هما أكثر أندية الدوري اعتيادا على البطولات، وأي ناد آخر يريد تحقيق بطولة الدوري عليه بذل جهد مضاعف من أجل ذلك".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة