سعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 3-12-2021الانتهاء من تطوير 13 مركزا تكنولوجيا بكفر الشيخ تقدم 140 خدمة للمواطنينأسعار الذهب فى مصر تتراجع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 777 جنيها للجرامإيلون ماسك يبيع حزمة جديدة من أسهم "تسلا"ارتفاع أسعار النفط.. وبرنت يسجل 71.74 دولار والخام الأمريكى بـ 68.43التخطيط: استحداث 4 فئات جديدة فى الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومىإعادة عرض حدوتة "حتة منى" من "زى القمر" على قناة cbc بداية من الغدبدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc درامابسنت شوقى تتألق بفستان ذهبى فى جلسة تصوير جديدة بروح كليوباترا "صور"بالصور.. تامر حسنى يشعل "جامعة المستقبل" بحفل غنائى مميز.. ويتألق بحضور الآلافعرض "مجنون فرح" لأول مرة بمصر فى مهرجان القاهرة السينمائىسارة سلامة: المخرجون وضعوني في قالب معين حاولت أخرج منه ولا أتعمد إثارة الجدلتعالوا إلى مصر.. خالد النبوى يروج للسياحة مع مجموعة سائحين من الغردقة "فيديو"سجادة حمراء لعرض "الثقب فى السياج" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومشيرين تؤكد فى بيان رسمى طلاقها من حسام حبيب.. وترفض الإفصاح عن التفاصيلركين سعد تتحدث عن شخصيتها بـ"عالم مدرسة الروابى" وكيف حررتها أكثر فى التمثيلحقيقة زواجه من وداد حمدى وحكاية موته المثيرة..هل دفن صلاح قابيل حياً "فيديو"حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده الـ60 مع نجوم الفن.. على رأسهم محمد منير "صور""نوفونورديسك مصر" تعقد مائدة مستديرة للتوعية بمرض نقص هرمون النمو وقصر القامةلو بتعمل دايت.. 4 قواعد عليك اتباعها منها تقليل الكربوهيدرات غير الضرورية

وزير القوى العاملة يصل إلى الدوحة للمشاركة في اجتماعات "العمل العربية"

   -  

كتب- يوسف عفيفي:

وصل محمد سعفان وزير القوى العاملة، منذ قليل إلى العاصمة القطرية الدوحة، واستقبله بقاعة كبار الزوار بمطار الدوحة، السفير عمرو الشربيني سفير مصر لدى قطر، وفايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية، ونائب المراسم لغرفة قطر.

وبحسب بيان اليوم، رافق الوزير وفد رفيع يضم كل من أمال عبد الموجود رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بوزارة القوى العاملة، وإيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزير للمشاركة في الدورة 95 لاجتماعات مجلس إدارة منظمة العمل العربية المقرر انعقاده يومي 24 و25 من أكتوبر الجاري بدعوة من غرفة تجارة وصناعة قطر، بحضور أعضاء المجلس بتمثيلهم الثلاثي (حكومات وأصحاب أعمال وعمال) ، بدعوة من رئيس مجلس إدارة المنظمة، وذلك بعد اختتام أعمال الدورة ٤٧ لمؤتمر العمل العربي الذي عقد بالقاهرة الشهر الماضي، وحظي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكلمته للمؤتمر التي رسمت خارطة طريق لمواجهة التحديات التي فرضها الوضع الراهن بالمنطقة العربية.

وقال الوزير، إنه من المقرر أن يكون على رأس جدول أعمال المجلس انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة بعد انتخاب المجلس الجديد.

وكان مؤتمر العمل العربي، عقد بالقاهرة - دولة المقر- في ظل أوضاع استثنائية وظروف صحية طارئة بعد تعذر انعقاده العام المنصرم بسبب التدابير الاحترازية وتقييد السفر والتباعد الاجتماعي جراء جائحة كورونا.

يذكر أن المؤتمر، شهد برئاسة محمد سعفان وزير القوى العاملة، انتخاب مصر والعراق وتونس والكويت عن فريق الحكومات أعضاء أصيلين في مجلس إدارة منظمة العمل العربية، إضافة إلى الجزائر كعضو احتياطي، وذلك خلال الفترة من 2021 إلى 2023.

كما تم انتخاب المهندس ناصر أحمد المير من قطر، ومنير البساط من لبنان عضوين أصيلين، وسعيدة نغزة عضوا احتياطيا من الجزائر، عن فريق أصحاب الأعمال.

وانتخاب يعقوب بن يوسف من البحرين، حفيظ حفيظ من تونس عضوين أصيلين، وعاشور تلي، من الجزائر كعضو احتياطي عن فريق العمال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة