خلع عباءته ومنحها إياها.. زوج أصالة يفاجئها على المسرح في السعودية (فيديو)طليقة مصطفى فهمي تشارك في مسلسله "الحرير المخملي"بعد تأجيله لسوء الأحوال الجوية.. 8 شروط لحضور حفل تامر حسنيأمطار متفرقة على مدن وقرى كفرالشيخ متوسطة على المناطق الشمالية | صورمحافظ سوهاج يبحث أوجه التعاون مع رئيس هيئة تنمية الصعيد | صوررى القليوبية: الانتهاء من تبطين وتأهيل 150 كيلو مترًا من الترعحملة مسائية لإعادة الانضباط لميدان عبدالمنعم رياض في حي غرب القاهرةنائبة محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير قرية الجزائر بالخارجة | صورموانئ دبي: استقبال 40 شاحنة مخصصة لنقل البضائع داخل ميناء السخنةوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الصحية والمطاعم ومنافذ بيع الأغذية | صورسوء الأحوال الجوية.. صحة الشرقية ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمنافذ الطبيةالكشف على 117 مواطنًا خلال قافلة علاجية مجانية جنوب البحر الأحمر | صورمحافظة القاهرة تعد خطة لإنجاح منظومة النظافة الجديدةالكويت تعلن تسجيل أول إصابة بالمتحور أوميكرونفرنسا تخلي سبيل المقبوض عليه خطأ على خلفية مقتل خاشقجيوزير خارجية سويسرا يتولى رئاسة البلاد مطلع يناير 2022146 تجربة مسرحية جديدة بالموسم المسرحى الجديد بقصور الثقافةهوراس.. ابن العبد الذى أصبح أشهر شعراء روما القديمةالولايات المتحدة تعلن الحرب على اليابان عام 1941 فى مثل هذا اليومبونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصر

تحرير 11 مخالفة للمخابز فى أبو حمص

   -  

تمكنت حملة من مديرية تموين البحيرة بالتعاون مع مباحث التموين، من تحرير 11 مخالفة ضد أصحاب مخابز  يتلاعبون فى مواصفات الخبز، فى مركز أبو حمص.

استهدفت الحملة التى أشرف عليها مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة، التفتيش على المخابز فى أبو حمص، وحررت 11 مخالفة لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.

وشدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة فى ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة