الحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بإنجازات المنظمة العربية في مواجهة تداعيات الجائحةهالة السعيد: الدولة تعمل على 5 محاور لمواجهة تحديات سوق العملسعر الذهب اليوم في مصر.. تراجع مفاجئعادل الصقر يدعو الدول العربية إلى التعاون لاستخدام التكنولوجيا المتطورة لتحقيق التنمية المستدامةغدًا.. «التخطيط» وجامعة أسلسكا تحتفلان بتخريج 404 موظفين حكوميينأعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صورمحافظ شمال سيناء يستقبل قافلة الأزهر الدعوية الإغاثيةضبط مريض نفسى لاتهامه بقتل شقيقه فى مشاجرة عنيفة بالبحيرةمصرع شاب أسفل عجلات قطار قلين دسوق بكفر الشيخضبط مقهى تقدم الشيشة للزبائن فى حملات بمنطقة حى جنوب الأقصرفتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص بالبحر الأحمرمحافظ قنا يناقش خطة تنفيذ البنية التحتية لمدينة الأمل.. اعرف التفاصيلظهور نادر للقرش المحيطى على سطح الماء بشواطئ وادى الجمال بمرسى علم.. فيديوميناء دمياط: حركة الصادر من البضائع العامة 15229 طنامدارس دمياط تستعد للانضمام لشبكة المدارس المصرية المنتسبة لليونسكو

مصطفى النمر: "عُرضت عليا رشوة علشان أسيب ماتش النهائى"

   -  

قال الكابتن مصطفى النمر الحاصل على بطولة العالم فى المصارعة المقامة فى اليونان إنه يلعب باسم مصر منذ 20 عاما رغم أنه يعيش فى أمريكا.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج كلمة أخيرة: وجدت استقبالا جيدا فى اليونان ولم أكن اتخيل أن أحصل على المركز الأول والمهم عندى بطولة الغد فى الرومانى أنا بطل باسم منتخب مصر مصارعة رومانى، وأوضح الفارق بين المصارعة الحرة والرومانى مشيرا إلى أن المصارعة الرومانى أصعب بكثير، مؤكدا أن المفاجأة أن يكسب النهائى 10 صفر، وأن اللاعب عرض عيه رشوة فى الغدا قبل ماتش النهائى، وعرض عليه 3 آلاف يورو.

وأكد أن الألمان لا يعرفون الهزار وكل ما كان يهمهم أن يجلبوا ميدالية وأن يرفعوا علم بلادهم ، انا كنت راجع أمريكا وأهلى فى الصعيد طلبوا منى أن أغير التذكرة أنا أصلا من أسيوط، والمنافس الأول فى الرومانى سويدى غدا والثانية كازاخستانى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة