الكويت تعلن تسجيل أول إصابة بالمتحور أوميكرونفرنسا تخلي سبيل المقبوض عليه خطأ على خلفية مقتل خاشقجيوزير خارجية سويسرا يتولى رئاسة البلاد مطلع يناير 2022146 تجربة مسرحية جديدة بالموسم المسرحى الجديد بقصور الثقافةهوراس.. ابن العبد الذى أصبح أشهر شعراء روما القديمةالولايات المتحدة تعلن الحرب على اليابان عام 1941 فى مثل هذا اليومبونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصركارتيرون: الأحوال الجوية سبب خوض التدريبات في الجيمانزيومرسالة من لابورتا قبل مواجهة بايرن: واثق من مرورناوزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدمآلام الظهر تُبقي براداريتش لاعب الأهلي السعودي في كرواتياأيمن صلاح: قد نواجه تونس مرتين في أمم إفريقيا لليد.. وعودة الأحمر مثاليةمنتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العربالاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًااتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديدقرعة متوازنة للمنتخبات العربية بأمم إفريقيا لليدالسد القطري يتعاقد مع الإسباني جراسيا لمدة موسم خلفا لتشافيماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمردراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاح

«التنسيقية» تهنئ أميرة صابر لحصولها على درجة الماجستير

   -  

 تقدمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للنائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن التنسيقية بخالص التهاني لحصولها علي الماجستير في دراسات التنمية من جامعة «ساسكس» المصنفة الأولي علي العالم في هذا التخصص. 

وكان موضوع الرسالة عن «دراسة العلاقة بين رقمنة برامج الحماية الاجتماعية في مصر وتحقق أهداف التنمية المستدامة رقم ١،٤،٥»  بدراسة حالة عن برنامج «تكافل وكرامة»، وتمنت التنسيقية للزميلة أميرة صابر دوام التوفيق والسداد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة