20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقنا

شوبير: فويتشر سينافس على الدوري والكأس في المستقبل

   -  
مؤتمر نادي فيوتشر
شدد أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر أن هدف الفريق هو المنافسة على كل الألقاب مستقبلا والتأهل للبطولات الإفريقية

فيوتشر أعلن عن 27 صفقة جديدة للتواجد مع الفريق الموسم المقبل. ()

وقال أحمد شوبير رئيس نادي فيوتشر في المؤتمر الصحفي الخاص بتعريف النادي وإعلان الصفقات: "صناعة الاستثمار الرياضي في مصر ما زالت بعيدة ولذلك كان الهدف بإنشاء نادي فيوتشر، هدفنا الاستثمار. معظم أولياء الأمور يرويدون أن يرووا أبنائهم لاعبي كرة قدم وهدفنا تقديم كرة قدم محترمة قائمة على الروح الرياضية".

وأضاف "أتمنى أن نعود للأجواء الجميلة بين الاندية وأن نتشارك جميعا من أجل نجاح المنظومة القوية".

وتابع "ستشاهدون فريق كرة قدم قوى والاختيار للجهاز الفني واللاعبين بعناية وسنحاول المنافسة وحصد البطولات ولكن قبل ذلك نريد الفوز بالأخلاق".

وأتم "سننافس على الدوري وكأس مصر والتأهل للبطولات الافريقية مستقبلا".

وعلى جانب آخر، قال وليد دعبس العضو المنتدب للنادي: "مصر تعيش حالة من الرخاء والأمن تمثل دوافع لآفاق جديدة ولذلك كانت فكرة نادي فيوتشر وخطتنا منذ البداية من الاستحواذ على نادي كوكاكولا وتغيير اسمه وصفته إلى فيوتشر. أهدافنا الحالية هي إنشاء الفريق ثم المحافظة عليه ثم المنافسة".

وأضاف "اختيار علي ماهر بسبب كونه مدرب متميز ويتعامل بشكل جيد مع علوم التدريب ومن ثم اختيار مجموعة من اللاعبين قادرين على تقديم أفضل مستوى".

فيوتشر سيفتتح مبارياته في الدوري المصري بمواجهة فاركو 25 أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة