حياة كريمة.. بدء مشروع الصرف الصحى بقرية غرب أسوانحياة كريمة ببنى سويف.. الكشف وتوفير العلاج لـ 1500 مواطنا بقرية على حمودة"الأوقاف" تفتتح مسجدين جديدين فى أسوان والإجمالى يصل 56 مسجدا.. صورالفطير المشلتت المنصورى اللى مفيش زيه.. اتفرج على جمال فطير عمر سوهاجى.. لايف وصور"صحة أسوان" تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمان للموظفينحملات نظافة مكبرة للتعامل الفورى مع تجمعات القمامة ونواتج الهدم بالمنوفيةرئيس مياه الفيوم يناقش وضع الإجراءات والآليات اللازمة لتنشيط التحصيلضوء الشمس يختفى فى سماء الإسكندرية تحت الغيوم وانخفاض الحرارة.. لايف وصورحملات دورية لإزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية والاشغالات بالشرقيةضبط 1500 عبوة بويات ومواد غذائية غير صالحة خلال حملة رقابية بالبحيرةالمرور في العاصمة.. تحويلات اضطرارية وإغلاق طرق وكباري4 معلومات مُهمة عن خدمة «توكيل رسمي عام» بالشهر العقاري | إنفوجرافانتحار شاب بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمنزل شقيقته في سوهاجطالبان تصدر مرسوما بشأن حقوق المرأة في أفغانستانخبيرة تغذية روسية: الليمون مفيد.. ولكن ليس للجميعشيرين عبدالوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب في مداخلة مع نضال الأحمديةشيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب وتؤكد وقوع الطلاق رسميًايوفنتوس: السلطات الإيطالية تحقق في صفقة بيع رونالدورونالدينيو يهنئ أتلتيكو مينيرو على الفوز بالدوري البرازيليرانجنيك: لا يمكن رفض مهمة تدريب مانشستر يونايتد

طبيب الأهلي يكشف تطورات حالة وليد سليمان

   -  
إصابة وليد سليمان في مباراة الأهلي والحرس الوطني
كشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي تطورات حالة وليد سليمان لاعب الفريق.

وليد سليمان نُقل إلى المستشفى، بعد إصابته في الرأس خلال مباراة الحرس الوطني النيجري والتي فاز فيها الأهلي بستة أهداف مقابل هدف واحد.()

سليمان شارك أساسيا في صفوف الأهلي بمواجهة إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، لكنه غادر مصابا في الشوط الثاني.

وكان قد كشف في وقت سابق عن وجود اشتباه بإصابة اللاعب بارتجاج في المخ. ()

أبو عبلة قال في تصريحات لقناة الأهلي: "أجرينا أشعة مقطعية لوليد سليمان وحالته مطمئنة، سنبقى في المستشفى لبضع ساعات وبعدها سيغادر المستشفى".

وأضاف "إذا استمرت الحالة مستقرة يمكنه مغادرة المستشفى اليوم ولكننا نفضل الاستمرار حتى الصباح للاطمئنان عليه وبعدها يمكنه التواجد في تدريبات الفريق".

الأهلي سيبدأ الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي 27 أكتوبر الجاري في الجولة الأولى من الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة