600 مليون دولار استثمارات لوك أويل الروسية فى مصر وخطة للتوسع بحجم أعمالهاسعر اليورو اليوم الجمعة 3-12-2021 أمام الجنيه المصرى"التخطيط": نستهدف زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة"إطعام أول جمعة من كل شهر".. صدقة جارية على روح الإعلامية أسماء مصطفى "فيديو"وفاة الفنان والموسيقار السودانى عبد الكريم الكابلىجينيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة on my way من فيلم marry meحلقة نقاشية عن "مدرسة الروابى" بمهرجان القاهرة السينمائى اليومlivescience: علماء يزعمون أن متغير أوميكرون قد تطور من الفئرانالأهلي يبحث مع الكاف موعد السوبر الأفريقى و"استثناء" القيدكواليس غرفة الملابس.. قناوي يكشف مُهلة الـ30 دقيقة مع جوزيه قبل نهائي أفريقياماذا قدم أدهم السلحدار لاعبا ومدربا مع الإسماعيلى قبل المشهد الأخير؟مصر بالقميص الأبيض أمام السودان فى موقعة كأس العرب غداًالمصرى يعلن جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدراليةموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربعلي ماهر نجم الأهلى ومدرب فيوتشر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "48"منتخب السلة يشارك فى بطولة ألبرت شوت زارت بألمانياانطلاق البطولة الأفريقية للكاراتيه باستاد القاهرةشوبير وإيهاب جلال وأبو جريشة وحمص والنحاس يشيعون جثمان السلحدار.. فيديواليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليوم

حمدي فتحي يحرز الهدف السادس للأهلي في شباك الحرس الوطني بأبطال إفريقيا

   -  

سجل حمدي فتحي لاعب الأهلي الهدف السادس لفريقه في شباك الحرس الوطني في الدقيقة 90، لتكون النتيجة 6/1، في لقاء إياب دور الـ 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح محمد شريف لاعب الأهلي التسجيل في الدقيقة 9، وسجل محمد مجدي «أفشة» الهدف الثاني لفريقه في شباك الحرس الوطني بطل النيجر بالدقيقة 17.

وسجل هينسا إيسوفو لاعب الحرس الوطني الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي بالدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1.

وأحرز محمد مجدي «أفشة» الهدف الثالث في شباك الحرس الوطني بالدقيقة 58.

وتعرض وليد سليمان لاعب الأهلي للإصابة خلال لقاء فريقه أمام الحرس الوطني في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وسجل حسين الشحات الهدف الرابع في شباك الحرس الوطني بالدقيقة 65.

وأحرز محمود عبدالمنعم «كهربا» الهدف الخامس بالدقيقة 69.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الحرس الوطني في مباراة الذهاب، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في النيجر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بطل النيجر وحسم التأهل إلي دور المجموعات، ومواصلة رحلة الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي حصده الأهلي في آخر نسختين وتوج به 10 مرات من قبل، وهو رقم قياسي تاريخي مُسجل باسم نادي القرن في البطولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة