خطفا الأنظار.. من هم أجمل كابلز في ختام مهرجان القاهرة السينمائي؟إطلالات مميزة للرجال على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائينجمات اعتمدن الإطلالة الملكية في ختام القاهرة السينمائيالتموين تنجح في ضبط 353 قضية بيع سلع تموينية مُدعمة بالسوق السوداءخلال شهر.. التموين تضبط 75 قضية استيلاء على الدعمقيّدها بحبل.. تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته بعصا حتى الموتحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب «الخطف»استعجال تقرير الطب الشرعي لـ6 طفلات تحرش بهن عامل بمدرسة المعاديحبس صاحب مجزر لحيازته كميات من الدواجن واللحوم مجهولة المصدر بـ15 مايوضبط تاجري مخدرات بحوزتهما 1.5 كيلو حشيش وبندقية بالصفالمرور تضبط 4639 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعةتحرير 1429 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةالمرور تضبط 173 مخالفة السير بدون تراخيص خلال 24 ساعةمدينة مطروح و"تنمية المشروعات الصغيرة" يبحثان تطبيق قانون المشروعات المتوسطةمحافظ كفر الشيخ يصدر حركة تنقلات داخلية لرؤساء الوحدات المحلية .. تعرف عليهامحافظ أسيوط يؤكد على المتابعة الميدانية لتنفيذ المشروعات المختلفةتفاصيل مشروع التجلى الأعظم لتحويل سانت كاترين إلى قلعة للسياحة الدينية والبيئيةهيئة حماية الشواطئ: إجراءات عاجلة لمواجهة ظاهرة النحر فى شاطئ سيدى بشر بعد نوة المكنسةغلق 39 محل و ضبط 1021 حالة إشغال وتحرير 1040 محضر متنوع بالإسكندرية15 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بمدينة سوهاج

التحريات تكشف تفاصيل العثور على جثتين فى دكرنس بالدقهلية

-  
كشفت تحريات مباحث الدقهلية بأن الشابين الذين عثر عليهما مقتولين خلق محكمة دكرنس، مقيمين بناحية قرية البحاروة التابعة لمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، كما كشفت عمليات البحث أن المجنى عليهما كان آخر ظهور لهما بأحد العزاءات بمحافظة الشرقية ليلة أمس، واختلفا عقب ذلك. 

فيما أشار بعض شهود العيان إلى أنهم شهدوا سيارة ميكروباص بالمنطقة، وهناك سموم كبيرة بقيامهم بإلقاء الإثنين فى تلك المنطقة بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، فيما أشارت عمليات الفحص إلى أن الأول يبلغ من العمر 35 سنة، والثاني 24 سنة، وهم أولاد عمومة، وقد عثر على جثة الأخير بعيد بمسافة ما يقرب من 7 أو 8 أمتار، مما يشير إلى أنه لفظ أنفاسه بعد فترة عن الأول، وحاول البحث عن أحد لإنقاذه ولكنه لم يتمكن من ذلك، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على شابين مقتولين، نتيجة عدة طعنات متفرقة بالجسد، وبالفحص تبين أنهم من محافظة الشرقية.

وكشفت التحريات الأولية، أن الأول 24 سنة، والثانى نجل عمه 23 سنة، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى دكرنس العام، وجارى عمل التحريات لمعرفة أسباب الحادث، وأسباب تواجدهما فى هذا المكان، والكشف عن مرتكبى الواقعة، وجارى تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقاتعثر أهالى مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، على جثتى شابين مقتولين خلف محكمة دكرنس، نتيجة الإصابة بعدة طعنات، وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى مأمور مركز دكرنس بالعثور على جثتين لشابين خلف محكمة دكرنس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة