رويترز: الولايات المتحدة و5 دول تحث إثيوبيا على وقف الاحتجاز غير القانونىأقوال سفاح الإسماعيلية.. اعترافات صادمة فى التحقيقات (إنفوجراف)الرئيس السيسي يوجه بتعزيز الاعتماد على الصناعة الوطنية لتقليل الاستيرادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مع الفائز لتطوير وإعادة تأهيل مجمع التحريرحصاد الوزارات.. حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلةمفتي الجمهورية: الشريعة الإسلامية مطبقة بقوة في مصرالجيزة: مجازاة رئيس الوحدة المحلية بأبورواش بسبب تدني حالة النظافةالغطريفي: العودة للجذور سبيل بقاء مهنة الصحافة.. وهذا سبب تفاقم أمراض الإعلام الرقمينجل الحويني بعد الهجوم على صلاح: مشكلتنا رفع أشخاص لحد التقديس.. وكريمة: تنطعمحافظة الجيزة: الكشف على 7 آلاف مواطن بقرى الواحات وأطفيح وكرداسة والبدرشينليس بدعة.. سامح عاشور: هناك 26 مقرًّا جاهزة لإنشاء أكاديمية المحاماةالسيسي يتابع الجهود الوطنية لإحلال الواردات وزيادة الاعتماد على المنتج المحليوزيرة التجارة والصناعة تستعرض التوزيع النوعي للواردات السلعية من مستلزمات الإنتاج الكهربائيةالزراعة: تحصين أكثر من 4.2 مليون جرعة ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع«تشجيع الاعتماد على الصناعة الوطنية وسد الفجوات الاستيرادية» أبرز تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع الحكومةالقباج: تقدم مصر في التقرير السنوي الذي تصدره منظمة الشفافية الدولية الخاص بمؤشر الفساد العالمي |صوروكيل الشيوخ: المحاماة واحدة من أهم وأخطر المهن التي لا تكتمل منظومة العدالة إلا بهااجتماع عاجل للأعلى للإعلام لمناقشة القضايا المطروحة على الساحة الإعلاميةاختيار تحالف أمريكي ثلاثي لتطوير وإعادة تأهيل مجمع التحرير باستثمارات أكثر من 3.5 مليار جنيهالسعيد: الاتفاق مع مستثمر عالمي لتطوير مجمع التحرير يعكس إستراتيجية الصندوق السيادي في استغلال الأصول

تعرض الشيف غالية لحادث سير باصطدام سيارتها بسيارة الشيف يسري | صور

-  

تعرضت الشيف غالية مساء اليوم السبت، لحادث تصادم مروري إثر اصطدام سيارتها بسيارة الشيف يسرى، بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأسفر الحادث عن إصابتها بكدمات وسحجات طفيفة، وأدى الحادث إلى حدوث تلفيات في السيارتين دون أي خسائر بشرية.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث التصادم المشار إليه، وانتقلت الخدمات المرورية وبصحبتهم أوناش المرور وتم رفع السيارتين من نهر الطريق.

وتقدم الشيف غالية برنامج "أكلة بلدي" على قناة الشمس.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة