السيطرة على حريق شب في سيارة بمدينة المنصورةالسيطرة على حريق شب في منزل بمدينة المنصورةضبط 4 أطنان أحجار كوارتز ممزوجة بخام الذهب بحوزة 7 أشخاص في مرسى علمالقبض على عامل قتل ابنته لإنجابها طفلا من علاقة غير شرعية في الوراقتفاصيل مُثيرة في مقتل فتاة على يد والدها بالوراقضمن حملة الـ"16 يوم".. القومي للمرأة يطلق ندوة "دور الإعلام في التصدي للعنف ضد المرأة"قيادية بـ«مستقبل وطن»: المستثمرون الأجانب يسعون للحصول على فرص استثمارية في مصر«السياحة والآثار» تنظم عددًا من الفاعليات لذوي الهمم طوال شهر ديسمبر | صورالرئيس السيسي يتفقد سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدةالرئيس السيسي يتفقد أعمال التوسعة ورفع كفاءة الطريق الدائري في شرق القاهرة | صورالرئيس السيسي يتابع معدلات التنفيذ وسير العمل بشبكة الطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يشدد على مراعاة الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة | صورالرئيس السيسي يستمع لطلبات واحتياجات المواطنين في أثناء تفقده شبكة الطرق الحديثة |صور«تفقد سير الأعمال والاستماع لطلبات المواطنين».. أبرز ما جاء في جولة الرئيس السيسي لشبكة الطرق الجديدة |صوروزير الأوقاف: الانفلات والتسيب لا يقل خطورة عن التطرف والتشدد |صوراكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقى

إطلالات ختام الجونة: ريا أبي راشد جذابة.. وسمية الخشاب متألقة

   -  

كتبت-شيماء مرسي

تصوير-علاء أحمد

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بإطلالات خطفت الأنظار وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وهنا نقدم لكم التقرير التالي إطلالات ختام المهرجان التي تميزت بالتنوع والأناقة والجاذبية وحتى الإثارة والغرابة.

شيرين رضا:

وطلت الفنانة شيرين رضا بفستان باللون الأسود، مزيناً بالتطريز من فوق، بصيحة الكتف الواحد، ومنفوش من الأسفل، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

روجينا:

وارتدت الفنانة روجينا فستانا باللون الفضي مزود بأكمام ومزينا بالتطريزات بالكامل، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

يسرا:

وطلت الفنانة يسرا بفستان بمزيج من اللونين الأسود والفضي اللامع، مزود بإكستنشن من اليد، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً.

ريا أبي راشد:

وظهرت الإعلامية ريا أبي راشد مرتدية فستان طويل كت باللون النبيتي، وتميز قصته بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر، وبوجود فتحة ساق جريئة، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا قويا، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ومجوهرات مكونة من خاتم وحلق.

صبا مبارك:

وظهرت الفنانة صبا مبارك بفستان أبيض ضيق، بقصة مميزة على منطقة الخصر، وتطريزات حول الرقبة باللون الذهبي، واعتمدت تسريحة الشعر ذيل الحصان، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا ناعمًا.

عبير صبري:

وطلت الفنانة عبير صبري بفستان طويل باللون الدهبي اللامع، بقصة الكتف الواحد (وان شولدر)، وعلى شكل قلب من عند الصدر، ونسقت معه كلاتش باللون الجولد، واعتمدت مكياجا قويا واختارت أن تكون تصفيفة شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

سمية الخشاب:

وظهرت الفنانة سمية الخشاب بفستان مخملي طويل بصيحة "سوسو فينال"، بأكمام منفصلة عن الكتف ومكشوف على الصدر، برسمة موجة مميزة ولامعة، واعتمدت تسريحة الشعر الناعم المنسدل، بينما من الناحية الجمالية اختارت مكياجًا قويًا ولامع.

أسماء جلال:

ظهرت الفنانة أسماء جلال بفستانا طويلا كت باللون الفضي، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس لون الفستان، وكلاتش باللون الأبيض.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة