أحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أنى دخلت قلعة الأمجاد والبطولاتالأهلي يعلن مواجهة الرجاء المغربي 22 ديسمبر في السوبر الإفريقيالخطيب يشكر الرئيس السيسى على اهتمامه بالرياضيين.. ويهدى أحمد طارق علم الأهلىاللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكرالخطيب يهدي الشاب أحمد طارق قميص الأهلي مطبوع عليه صورة الرئيس السيسي.. فيديوطارق حامد وإمام عاشور ينتظمان فى تدريب الزمالك.. وتأهيل شيكابالا وعبد الشافىلاعبو الزمالك يخوضون مباراة تنس أرضى لرفع الضغط الذهنىالإسماعيلي يفتح حسابا بنكيا لدعم النادىكيروش: واثق من قدرات لاعبى الفراعنة أمام الجزائرالشناوي: مباراة مصر والجزائر نهائي مبكر.. وصلاح والنني يدعمان المنتخبوزيرة التضامن: تشكيل لجان مساءلة مجتمعية لمراقبة توزيع الدعم النقدى "تكافل وكرامة"التضامن: مصر تقدمت فى تقرير منظمة الشفافية الدولية الخاص بمؤشر الفسادالهجرة تنظم معسكرًا لأبناء المصريين بالخارج ضمن فعاليات "إكسبو الإمارات"مفتى الجمهورية: الجماعات المتطرفة تعمل على محو جهود الدولة فى مجال التنميةأيمن الجميل: قرارات الرئيس السيسي في احتفالية "قادرون باختلاف" تعبر عن قيم المساواة في الجمهورية الجديدةالأهلي يتحرك لتأجيل مباراتي فيوتشر وبيراميدز بسبب السوبر الأفريقيالسوبر الإفريقي.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالتفوق على الأندية المغربيةالسوبر الأفريقي يمنح الأهلي فرصة جديدة لملاحقة ريال مدريدالأهلي يحقق أمنية "السباح أحمد" من ذوي الهمم بعد حديثه مع الرئيس السيسي (فيديو)أنشيلوتي: أرفض المقارنة بين فترتي السابقة والحالية في ريال مدريد

بعد تداول فيديو بالفيسبوك.. كشف تفاصيل تضرر سيده من جارها في الدقهلية

-  

كتب- علاء عمران:

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" لإحدى السيدات تستغيث من جارها لقيامه بمعاكستها وتركها مسكنها على أثر ذلك.

كانت الأجهزة الأمنية رصدت، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تظهر خلاله إحدى السيدات رفقة زوجها تتضرر فيه من أحد جيرانها لقيامه بمعاكستها ومحاولة التحرش بها، وتركهما محل إقامتهما على أثر ذلك.

بالفحص أمكن تحديد السيدة المشار إليها وزوجها (مقيمان بمحافظة الدقهلية)، وتبين أنه بتاريخ 18 الجاري تبلغ لمركز شرطة نبروه من المذكورة، بتضررها من جارها طالب، سن 16، مقيم بذات الدائرة بمعاكستها والتحرش بها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه في حينه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وعلل اتهامها له لسابقة قيامها باقتراض مبلغ مالي منه ومطالبته لها بالسداد، وأنها أقدمت على اتهامه في محاولة لإثنائه عن مطالبتها بالسداد.

بالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيله وبتاريخ 22 الجاري، وحضر لديوان المركز طرفي الواقعة، وأثبتا تنازلهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة