أبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيل

الدرجة الثانية - 4 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. و"جدو" يواصل التألق

   -  
محمد ناجي جدو لاعب أسوان
واصل المنيا نتائجه المميزة وتغلب على ضيفه بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية عن مجموعة الصعيد.

بني سويف تقدّم أولا عن طريق بلال زكريا، لكن المنيا عاد في النتيجة بهدف بدوي عاشور.

فيما سجل جيمس تيدي وإبراهيم فاضل الهدفين الثاني والثالث، ليرفع المنيا رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد بني سويف عند 4 نقاط في المركز السابع.

وواصل أسوان انطلاقته الرائعة وتغلب على مضيفه تليفونات بني سويف بهدفٍ وحيد.

وسجل محمد ناجي جدو هدف اللقاء الوحيد، فيما أهدر هيثم الفيل ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد التليفونات عند نقطتين في المركز 14.

وفاز كيما أسوان على ضيفه ديروط بهدف وحيد من توقيع محمد مناع، ليصل إلى النقطة الثامنة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ديروط عند نقطة وحيدة في المركز 15.

وفي لقاء شهدت احتساب 4 ركلات جزاء، فاز الألومنيوم على الفيوم بثلاثية دون رد.

وسجل وائل علي هدفين، أحدهما من ركلة جزاء للألومنيوم، فيما سجل زميله طلبة محمد ركلة الجزاء الأخرى، بينما أهدر الفيوم ركلتي جزاء بدوره.

وفاز الإعلاميين على ملوي بهدفين دون رد بعد 3 مباريات دون انتصار، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز 13، بينما تجمد رصيد ملوي عند 3 نقاط في المركز 12.

وفاز المدينة المنورة لأول مرة بتغلبه على قنا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل للمدينة المنور حازم محمد عثمان هدفين منهما ركلة جزاء، ومحمود زكريا، فيما سجل لـ قنا: حسن ديالو، وأحمد سمير.

ليرفع المدينة المنورة رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس، بينما تجمد رصيد قنا عند نقطة وحيدة في المركز 16 –الأخير-.

وتقام غدا مباراة البداري وطامية بختام الجولة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة