بي ان سبورتس: كاف يرفض تأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء"مسحة لمرتضى منصور".. الزمالك يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارته3 لاعبين من الدوري التشيكي يشاركون بتدريبات الأهليكرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغربوزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكيةرئيس أباتشي الأمريكية: مصر أصبحت أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالمقرارات مهمة تزيد تنافسية المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة«السياحة والآثار» تشارك في اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهندوزيرة التخطيط: وظائف المستقبل تتركز على مهارات الذكاء الاصطناعي والمنصات الرقميةتأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "فساد الجمارك" لجلسة 9 فبرايرمد أجل الحكم على المتهمين بقتل موطن في أطفيح لـ9 فبرايرالإسكندرية تحت المطر والشمس تعود للظهور من جديد.. لايف وصورمدير تعليم القليوبية يكرم الطلاب الموهوبين والمخترعين الحاصلين على مراكز عالميةغلق 20 مركز طبى وعيادة لمخالفتها اشتراطات التراخيص بالغربيةرئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات لمناقشة أخر المستجدات.. اعرف التفاصيلارتباك مرورى بطريق الزقازيق بسبب سقوط عامود إنارة وميل أعمدة أخرى بالشرقيةمحافظ الدقهلية: البدء فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على أملاك الدوله من الغدسقوط شجرة ضخمة بشارع طه الحكيم بطنطا بسبب سوء الأحوال الجويةسقوط أجزاء من عقار فى الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةوكيل صحة الغربية يشن حملات على الصيدليات والمطاعم ومنافذ بيع الأغذية

بسبب مهرجان الجونة.. ريا أبي راشد تريند جوجل

-  

كتبت- بهيرة فودة:

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، بعد ظهورها بفستان اعتبره البعض جريء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، أمس الجمعة الموافق 22 أكتوبر.

وتصدر اسم الإعلامية ريا أبي راشد تريند مؤشر البحث في جوجل بعد ظهورها بفستانًا شفاف دون "بطانة".

وأقيم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء الخميس 14 أكتوبر الجاري، وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما شهد حفل الافتتاح حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، منى زكي، دينا الشربيني، منة شلبي، أحمد رزق، أروى جودة، شريف منير، نجلاء بدر، ورانيا يوسف وغيرهم، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وتقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.

وأقيم حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لعام 2021، مساء أمس الجمعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة