تعرف على شروط الالتحاق بوظيفة معاون نيابة إدارية هذا العامالسلفادور تعلن مصرع 3 أشخاص فى تحطم طائرة عسكرية بينهم نجل وزير الدفاعالحكومة تنفى اعتزامها إضافة أعباء ضريبية جديدة على المواطنينمعرض الصناعات الدفاعية والعسكرية EDEX 2021 يختتم فعالياته وسط إشادة دوليةمسؤول بالصحة العالمية: أوميكرون سيصل لغالبية الدول في غرب المحيط الهادئماليزيا تعلن أول إصابة بمتحور "أوميكرون" على أراضيهاالولايات المتحدة و10 دول أخرى تجدد دعمها لوحدة سوريا وسلامة أراضيهارئيس الموساد يزور واشنطن الأسبوع المقبل للتنسيق بشأن الملف الإيرانيلاهور الباكستانية تحتل قائمة أكثر المدن تلوثًا في العالمإطلاق التيار الكهربائى بعمارات الإسكان الاجتماعى بالسادات لتسليمها للحاجزينفى اليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة.. التعليم: 108 آلاف طالب بمدارس الدمجفى 7 خطوات.. كيف تفرق العملات المزورة من الحقيقية؟وزير الأوقاف يحذر من مخاطر التطرف الالكتروني.. ويؤكد: سبيل كل وطنى البناء لا الهدم"شك مشروع".. مسرحية لفريق مسرح هندسة جامعة القاهرةصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا باستثمارات 13 مليون جنيههل المخدرات لها علاقة بالقدرة الجنسية؟.. صندوق مكافحة الإدمان يجيب "فيديو"وزير التعليم العالي يتفقد منشآت الجامعة التكنولوجية ببرج العربالصحة: افتتاح مستشفى ميت سراج بالمنوفية وزيادة عدد مراكز الصحة النفسية لـ21 مستشفىأمين القومى لذوى الإعاقة: حقوقنا على رأس أولويات مؤسسات الدولةأسعار النفط تغلق مرتفعة بعد تعاملات متقلبة بسبب أوبك وأوميكرون

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي

   -  

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع بث مباشر لمباراة الهلال والرائد اليوم السبت، يستعد فريق الهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو، لخوض مباراة قوية ضد الرائد في إطار منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد وبث مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

لاعبو نادى الهلال يدخلون هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021 على حساب الغريم التقليدي النصر بالفوز عليه (2-1)، ويطمح الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الرائد من أجل الوصول للصدارة، التي يسيطر عليها حالياً الاتحاد برصيد 17 نقطة بعد خوضه 8 جولات بالمسابقة.

الهلال يبحث عن عدم التفريط في أي نقطة بالمباريات القادمة خاصةً أن الفريق أمامه مباراتين مؤجلتين يمكنه من خلال الفوز فيها، من الوصول للصدارة بسهولة، بينما على الجانب الآخر، يريد نادى الرائد إيقاف انتصارات الهلال وإلحاق الهزيمة الأولى به هذا الموسم في مسابقة دوري المحترفين السعودي.

ويلعب لقاء الهلال مع الرائد مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر أكتوبر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض مباراة الهلال ضد الرائد، اليوم السبت القادم، في تمام الساعة الـ7:00 بتوقيت القاهرة، والـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الرائد

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك
  • خط الوسط: ماتيوس بيريرا، محمد كنو، سلمان الفرج، لوسيانو فييتو
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة