الحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بإنجازات المنظمة العربية في مواجهة تداعيات الجائحةهالة السعيد: الدولة تعمل على 5 محاور لمواجهة تحديات سوق العملسعر الذهب اليوم في مصر.. تراجع مفاجئعادل الصقر يدعو الدول العربية إلى التعاون لاستخدام التكنولوجيا المتطورة لتحقيق التنمية المستدامةغدًا.. «التخطيط» وجامعة أسلسكا تحتفلان بتخريج 404 موظفين حكوميينأعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صورمحافظ شمال سيناء يستقبل قافلة الأزهر الدعوية الإغاثيةضبط مريض نفسى لاتهامه بقتل شقيقه فى مشاجرة عنيفة بالبحيرةمصرع شاب أسفل عجلات قطار قلين دسوق بكفر الشيخضبط مقهى تقدم الشيشة للزبائن فى حملات بمنطقة حى جنوب الأقصرفتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص بالبحر الأحمرمحافظ قنا يناقش خطة تنفيذ البنية التحتية لمدينة الأمل.. اعرف التفاصيلظهور نادر للقرش المحيطى على سطح الماء بشواطئ وادى الجمال بمرسى علم.. فيديوميناء دمياط: حركة الصادر من البضائع العامة 15229 طنامدارس دمياط تستعد للانضمام لشبكة المدارس المصرية المنتسبة لليونسكو

وزير النقل يتفقد مواقع العمل في مشروع استكمال أعمال تطوير ميناء العين السخنة |صور

   -  

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، برفقة المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناه السويس، جولة تفقدية اليوم السبت.

وتابع الوزير، خلال جولته استكمال أعمال تطوير ميناء العين السخنة، حيث تفقد  الوزير أعمال  إنشاء عدد 4 أحواض وأرصفة جديدة بطول 12 كيلومترا وعمق 18 متراً، وإنشاء ساحات تداول بمساحة (5.6 مليون متر مربع) ومناطق تجارية ولوجستية بمساحة (5.3 كم2) تخدمها شبكة من خطوط السكك الحديدية بطول (33 كم) متصلة بالقطار الكهربائي السريع السخنة/ مرسى مطروح، لتستخدم في نقل البضائع، خصوصا الحاويات على هذا الخط إلى كافة أنحاء الجمهورية وإلى ميناء الإسكندرية على البحر المتوسط.

بالإضافة إلى الطريق الشرياني بطول 14 كم تقريباً ليربط بين الأرصفة والميناء ككل بما يساهم في عدم وجود أي تكدسات مستقبلاً داخل الميناء، وتوفير شبكات نقل متعدد الوسائط وخاصة مع مواكبة المخطط العام للطرق والسكك الحديدية بالميناء للتوسعات المستقبلية الجاري تنفيذها بالإضافة إلى إنشاء حاجز أمواج بطول 1050 مترا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة