مشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديوكهرباء الإسكندرية: لا يوجد أى انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية حتى الآنالأرصاد الجوية: تحسن ملحوظ فى حالة الطقس خلال الساعات القادمةوزير الخارجية يؤكد دعم مصر لـ"التعاون الإسلامى" للارتقاء بآليات العمل داخلهاالخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودناأخبار مصر.. استقرار الأحوال الجوية غدا وعودة الشبورة والصغرى بالقاهرة 13أبو الغيط يُدين تفجير البصرة وهجمات داعش في كردستان العراقالتحالف: مقتل 95 إرهابيا حوثيا خلال عمليات في مأرب باليمنكراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟زيادة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات"العمل الدولية" تختار عماد متعب وأحمد حسن وبطلات أولمبياد طوكيو 2020 سفراء للمنظمةانقطاعات محدودة بكهرباء شمال الدلتا بسبب سوء الأحوال الجويةاعرف تفاصيل مبادرة الجامعة الخضراء لإنشاء وحدة إدارة مخلفات بحلوانسقوط عمود إنارة وشجرة بسبب سوء الأحوال الجوية فى الجيزةحصاد الوزارات.. التعليم تعلن جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائى للفصل الدراسى الأولمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تنقذ أسرة من مخاطر الشارع وتعيد تأهيلهاهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 26 سفينة خلال آخر 24 ساعةفرصة للإبداع.. حياة كريمة تنظم احتفالية للأطفال بمسرح سيد درويش لاكتشاف المواهب"الصحة" توجه نصائح للمواطنين لتجنب المضاعفات الصحية خلال الرياح المحملة بالأتربة

شاهد المسدس الذى قتل به أليك بالدوين مديرة التصوير بالخطأ فى فيلم Rust

-  

ما زالت جريمة قتل أليك بالدوين مديرة التصوير أثناء تصوير مشاهده في فيلم Rust تتصدر المواقع العالمية على مدار الساعات الماضية، مثلما جاء في عناوين الصحف التي تحاول معرفة ما حصل بالضبط وأوصل الأمور إلى تلك النقطة الكارثية، إلا أن تقرير الديلى ميل أجرى تقريرًا مطولاً حول نوع المسدس الذى تم إطلاق الرصاص منه، وذلك عبر صورة حصرية للسلاح الذى استخدمه بالدوين.

وأضاف تقرير ديلى ميل حول نوعية السلاح المستخدم، أنه كان عبارة عن مسدس كولت عتيق الطراز.

وكانت سجلات المحكمة كشفت عن أن الممثل الأمريكى أليك بالدوين استلم سلاحًا محشوًا من قبل مساعد مخرج أكد له أنه آمنًا للاستخدام فى اللحظات التى سبقت قتل مديرة تصوير فيلم "Rust" وإصابة المخرج.

وقالت وكالة الأسوشيتيد برس إن السجلات تكشف عن أن مساعد المدير لم يكن على علم بأن المسدس كان محشوًا بالذخيرة الحية، وفقًا لأمر تفتيش تم رفعه فى محكمة سانتا.

وأصيبت مديرة التصوير السينمائي هالينا هاتشينز برصاصة فى صدرها، وتظهر السجلات أن المخرج جويل سوزا الذى كان يقف خلفها أصيب بجروح.

وأوضحت الوكالة أنه تم الحصول على المذكرة يوم الجمعة حتى يتمكن المحققون من توثيق مكان الحادث في المزرعة، حيث وقع إطلاق النار، ويشير إلى أن زي بالدوين الملطخ بالدماء للفيلم الغربي Rust تم أخذه كدليل، وكذلك السلاح الذي تم إطلاقه، كما صادر المحققون مسدسات وذخيرة أخرى كانت تستخدم أثناء تصوير الفيلم، بطولة بالدوين.

السلاح الذى استخدمه اليك بالدوين
بالدوين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة