علماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديوكهرباء الإسكندرية: لا يوجد أى انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية حتى الآنالأرصاد الجوية: تحسن ملحوظ فى حالة الطقس خلال الساعات القادمةوزير الخارجية يؤكد دعم مصر لـ"التعاون الإسلامى" للارتقاء بآليات العمل داخلهاالخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودناأخبار مصر.. استقرار الأحوال الجوية غدا وعودة الشبورة والصغرى بالقاهرة 13أبو الغيط يُدين تفجير البصرة وهجمات داعش في كردستان العراقالتحالف: مقتل 95 إرهابيا حوثيا خلال عمليات في مأرب باليمنكراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟زيادة جديدة في سعر الذهب اليوم الأربعاء خلال التعاملات"العمل الدولية" تختار عماد متعب وأحمد حسن وبطلات أولمبياد طوكيو 2020 سفراء للمنظمة

أول تعليق من زوج مديرة التصوير هالينا هتشينز ضحية فيلم أليك بالدوين

-  

عبر زوج هالينا هتشينز، عن أسفه لخسارته الفادحة بعد مقتل زوجته بالرصاص فى موقع تصوير فيلم Rust على يد النجم العالمي أليك بلدوين، ونشر مات هتشينز، صورة لزوجته هالينا وابنهما أندروس، البالغ من العمر ثماني سنوات، مع رسالة عاطفية لتوديع زوجته، قال فيها، "خسارتنا هائلة"، وأضاف: "ألهمتنا جميعًا بشغفها ورؤيتها، وإرثها ذو مغزى لا يمكن تلخيصه بالكلمات"، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن مديرو استوديو الأفلام يخشون من رفع دعوى قضائية ضخمة من الأسرة إذا اتضح أنه كان من الممكن تجنب وفاة هالينا.

ويشار إلى أن النجم العالمي أليك بلدوين، أبدى - فى وقت سابق، أمس الجمعة - أسفه الشديد بعد تسببه فى قتل هالينا هتشينز، مديرة تصوير فيلمه Rust، إثر إطلاقه للنيران من مسدس فى حادث أثناء كواليس تصوير الفيلم، وقال بلدوين فى تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني على الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، زوجة وأم وزميلة تحظى بإعجاب كبير من الجميع".

وأضاف بلدوين في تغريدة أخرى عبر حسابه بموقع تويتر: "أنا أتعاون بشكل كامل مع الشرطة للتحقيق بكيفية حدوث هذه المأساة".

وعملت هالينا هتشينز، في أفلام من بينها "Archenemy" بطولة Joe Manganiello، والتي تم إصدارها العام الماضي، وحصلت على لقب نجمة صاعدة من قبل مجلة American Cinematographer عام 2019.

التقرير وفقا لذا صن
هالينا وطفلها
هالينا وزوجها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة