وزير الشباب و"العمل الدولية" يحضران مراسم توقيع اتفاقيات التعاون مع بطلات مصر| صورجولة وزير النقل داخل محطة الجيزة للسكك الحديدية| تفاصيلمد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات"قومي المرأة" يعلن نتائج مسابقة «كوني» لتشجيع طلاب الجامعات على مناهضة العنف والتمييز«موقع الرئاسة» ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎متحدث الرئاسة ينشر فيديو مشاركة الرئيس السيسي في منتدى التعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكوحالة الطقس.. الأرصاد تعلن عن تحسن ملحوظ فى الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلةتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتهاجينيفر أنيستون تستعيد كواليس برنامجها مع جيمي كيميل ونورمان لير.. صورأكرم القصاص: مواجهة الفكر المتطرف تستلزم تخريج شخصيات قادرة على النقدلبنى عبد العزيز ضيفة إنجى على فى "أسرار النجوم".. غدافيديو..قناة dmc تعرض فيلما وثائقيا عن حياة الأديب العالمى نجيب محفوظتلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة؟ خليك فى الصوف والقطيفة وأقمشة تانيةمواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة7 نصائح لمواجهة العاصفة الترابية.. استخدمى قماشة مبللة لتنظيف الغبارمع حبايبى.. نادية الجندى تعلق على صورتها مع لبلبة ونيللى كريمبنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضىتعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورة

رئيس هيئة الاستثمار يعرض الفرص المتاحة فى مصر أمام عدد من مسؤولى الإمارات وقبرص

-  
في ختام زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، التقى المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مروان السركال، الرئيس التنفيذى لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير؛ لبحث تعزيز آليات التعاون المشترك وجذب المزيد من الاستثمارات الإمارتية إلى مصر، حيث تقوم هيئة إمارة الشارقة بتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية والتي تتضمن المجالات: السياحية، والخدمية، والتطوير العقاري، وأنشطة التجزئة، وإعادة تدوير المياه.

وخلال اللقاء، تناول المستشار محمد عبد الوهاب أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر والتى يمكن أن تحظى  باهتمام المستثمرين الإماراتيين، والتي تتضمن عددا من مشروعات السياحة، وصناعة الزجاج، وبرامج النقل التشاركي، حيث تم الاتفاق على قيام مُمثلي هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير بزيارة مصر، خلال الشهر المقبل؛ للتعرف على المناطق المقترح إقامة المشروعات المستهدفة بها. 

فى سياق آخر، اجتمع المستشار محمد عبد الوهاب بجورج كمبانيلاس، الرئيس التنفيذي لوكالة ترويج الاستثمار القبرصية؛ لعرض التطورات التي شهدها مجال الاستثمار في البلدين وتفعيل التعاون الاستثماري المشترك بينهما، من خلال تنظيم ورش عمل لتبادل الخبرات الفنية في مجال جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، والاتفاق على ترتيبات عقد منتدى استثماري مصري قبرصي في القاهرة؛ لعرض مناخ وفرص الاستثمار المشترك، فضلا عن عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال من الجانبين، لبحث تنفيذ مشروعات جديدة، بما يتماشى مع المزايا النسبية والمقومات الاقتصادية لكلا البلدين.

كما عقد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار لقاءً مع سيف المزروعي، رئيس قطاع الموانئ بمجموعة موانئ أبو ظبي؛ وذلك لمتابعة المشروعات الاستثمارية الجديدة، التي تعتزم المجموعة تنفيذها بمصر في مجال تطوير وإدارة الموانئ وتشغيل الرحلات السياحية البحرية وإنشاء الموانئ الجافة، حيث أكد "عبدالوهاب" على تقديم مختلف أوجه الدعم للمجموعة الإماراتية لتنفيذ تلك المشروعات في مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة