الصحة العالمية: لا تقارير عن وفيات بسبب "أوميكرون".. وتحذر: ينتشر بسرعةالأرصاد: غدا انخفاض بدرجات الحرارة وأتربة عالقة والعظمى بالقاهرة 23 درجةاعرف الفرق بين المونوريل والقطار الكهربائى والسريع والأتوبيسات التردديةمجلس الوزراء يستعرض حصاده الأسبوعى.. 10 قرارات و9 اجتماعات .. إنفوجرافارتفاع أسعار إم جي 5 موديل 2022 بمصرزيادة 5 آلاف جنيه بأسعار إم جي 6 موديل 2022 بمصرسوق المستعمل| 6 سيارات بأسعار تبدأ من 10 آلاف جنيه.. بينهم "كورولا"محافظة الجيزة تغلق 14 سنتر للدروس الخصوصية بالوراق والعمرانية والحوامديةالتضامن تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمولبالأسماء.. وزير الأوقاف يعتمد 63 خطيب مكافأة من المحالين للمعاشسعر العملات العربية اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021تداول 448 شاحنة و659 طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمروزيرة التخطيط: زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة وضمان تواجدها بالأسواقارتفاع سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد تراجعه أمسالتخطيط: ميكنة وتطوير جميع مدن محافظة كفر الشيخالمشاط: مصر بدأت تحركات مهمة مع شركاء التنمية لتعزيز أدوات التمويل المبتكرالدولار يرتفع مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف"دهاء وصداقات وهمية.. حيلة عصابة الأجانب لسرقة أموال المواطنين عبر الفيسبوكضبط 82 كيلو لحوم فاسدة داخل سوبر ماركت بالمعادي"هيروين وميزان حساس".. ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري بدون ترخيص بالقاهرة

4 معلومات عن المذيعة رايا أبى راشد محاورة نجوم هوليوود

   -  

بعد تألقها في الفترة الأخيرة، ننشر معلومات عن المذيعة رايا أبى راشد فهى مٌقدمة برامج لبنانية إيطالية ومنتجة تعيش في بريطانيا، اشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب"Arabs got talent" ، وتعد رايا أول صحفية عربية تجرى مقابلات مع مشاهير هوليود ونجومها مثل "توم كروز وأنجلينا جولي"، ونجوم الموسيقى مثل "ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا".

وتقدم رايا أبى رشد بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

تزوجت "ريا أبى راشد" عام 2011، من رجل أعمال إيطالي "فاليريو"، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016 وتُدعى "لولا".

رايا ابى راشد
Dc-AvPVX4AAeAFU
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة