الجريدة الرسمية تنشر قرار قيد جمعية أمنتى جنتى للتنمية بحلوانالسفير المصرى الجديد لدى الكويت يُقدم أوراق اعتماده لولى العهدالدرجة الثالثة – إيقاف مدرب حراس الواسطى 8 أشهر والتوصية بشطبه4 مرشحين فى الكانوي والكياك للمناصب الدولية والقاريةطلعت يوسف: مباراة الجزائر مهمة من حيث الشكل وكيروش وسع دائرة الاختيارات7 معلومات عن قمة مصر والجزائر فى كأس العرب قبل صدام الليلةالزمالك يوضح حقيقة إنذار كارتيرون بفسخ تعاقدهتعرف على عقوبات مباراة لافيينا والواسطى بعد الإعتداء على الحكممعلومة رياضية.. 9 / 2 أثقل هزيمة فى تاريخ الجزائر ..و11 / 3 الأكبر للفراعنةمران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات فوية للحراسهل من الآمن لمرضى السكر تناول البرتقال في الشتاء؟شيخ الأزهر: الحلول المقدمة من الغرب لمشكلاتنا تشوه ثقافتنا وتخلق صراعا جديداالمعاهد الأزهرية يعلن تنفيذ برنامج "تناقل أثر التدريب" لرفع كفاءة معلميهغدًا ..شيخ الأزهر يرأس الاجتماع السنوى الثامن للفريق الاستشارى الإسلامىالبابا تواضروس الثانى يستقبل وفد من البرلمان الأوروبى وسفير مصر بصربيارئيس المحطات النووية: الضبعة تخدم استراتيجية 2030 للارتقاء بالإنسان المصرىمطار القاهرة ينقل اليوم الثلاثاء أكثر من 35 ألف راكب على متن 312 رحلة جويةوزير ثقافة أذربيجان للإمام الطيب: نحتاج إلى خبرات الأزهر بمجال الحوار والسلامتايم لاين| بعد مرور 8 سنوات على الأحداث.. الجنايات تواصل محاكمة متهمي "فض اعتصام النهضة"إخماد حريق مخلفات قبل امتدادها إلى مساكن الضباط بالهرم

مهرجان الجونة.. أحمد داوود وعلا رشدي يتألقان في رابع أيام الجونة (صور)

   -  

كتبت_ شيماء مرسي

تصوير علاء أحمد

طلت الفنانة علا رشدي برفة زوجها الفنان أحمد داوود السجادة الحمراء في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي في دوراته الخامسة.

وارتدت جامبسوت كت باللون البينك، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون البينك وحذاء باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها منسدلا.

وارتدى زوجها أحمد داوود بليزر باللون الرصاصي ونسق أسفله تيشرت وبنطلون وحذاء باللون الأسود.

على السجادة الحمراء يتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة خلال أيام المهرجان، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)

لمطالعة الخبر على مصراوى