الإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّق

" من متحف آثار وفساتين بحر".. ناقد موضة يعلق على إطلالات نجمات الجونة

   -  

كتبت-أسماء مرسي

جذبت العديد من النجمات أنظار الجمهور على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليا في دورته الخامسة، في حين كانت بعض الإطلالات غير موفقة.

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، على تقييم إطلالات الفنانات خلال اليوم من مهرجان الجونة، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وهو ما يستعرضه مصراوي في هذا التقرير:

- ليلى علوي:

ذكر إيلي أن فستان الفنانة ليلي علوي عادي جدا، لكنه مناسب لعمرها وأفضل من الكوارث التي ارتدتها بأول يومين في الجونة، ولكن من الأفضل أن تكون البطانة بنفس طول التول.

وأضاف، أنه أحيانا من الأفضل اللجوء للستايل العادي و الكلاسيكي، بدلا من ارتداء ستايل جديد ويدمر الإطلالة، ووضع تقييما ٥/١٠.

- صبا مبارك:

علق إيلي على لون البدلة قائلا: "حلو لكن في مشكلة بالقماش و التصميم، والبدلة أيضا لا تناسبها، بالإضافة إلى هذا التصميم يفضل ارتدائه فتاة نحيفة ذات خصر نحيف، والشعر عادي والشوز غير موفق، ولكن المكياج حلو، تستحق ( 1.5/10 ).

- أروي جودة:

قال ناقد الموضة الشهير، إن الفستان الأسود دائما ما يكون خيارا جيدا بشرط أن يتم تنسيقه بشكل أنيق، لكن إطلالة الفنانة أروي كانت مملة وغير موفقة، تستحق ( 5.5/10).

- دينا الشربيني:

انتقد إيلي إطلالتها متسائلًا: "ليه دينا مصره تلبس فساتين بحر في المهرجان؟"، تستحق ( 1/10).

- رانيا يوسف:

علق حنا على إطلالة النجمة رانيا يوسف قائلا: الفستان مقبول وليس سيئا، لكن مشكلته أنه لا يناسبها، وتصميمه ليس جيد عند منطقة الصدر، والتنسيق موفق بشكل عام، لكن لا أعرف لماذا رانيا مغرومة بالهايلايت الكثير على الجسم والوجه مع أن الإكثار منه يمنح الإطلالة مظهرا سيئا، تستحق ( 3/10).

- هند صبري:

ذكر إيلي أن البدلة جيدة وتنسيقها جيد أيضا، لكن غير مناسبة لهند لأن البنطلون الكبير يناسب فتاة جسمها نحيف جدا، كما أن المكياج باهت، والحذاء غير موفق، تستحق ( 5.5/10).

- مني زكي:

وصف حنا إطلالة مني زكي: "الشي الجيد أن منى بتجرب تعمل شيء جديد بعيدا عن الإطلالات التقليدية العادية، والشيء السيء أن إطلالتها أمس لا تناسبها، لكن التنسيق و المكياج موفقين، تستحق (3/10).

- داليا البحيري:

انتقد ناقد الموضة إطلالتها، متسائلًا: "من أي متحف آثار جابت داليا هذه التحفة الفنية الخرافية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة