أبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيل

اعرفى طول شعرك بيقول إيه عن شخصيتك.. صاحبة الشعر القصير جريئة وصريحة

   -  

ليست الخطوط الموجودة على راحة يدك أو قدميك فقط هي التي تعبر عن شخصيتك، لكن طول شعرك يقول الكثير أيضا عن شخصيتك وهويتك، وكيف تتعامل مع حياتك تحت الضغط، ولمعرفة ما يكشفه شعرك عن شخصيتك يمكنك متابعة التقرير التالى، والمنشور على موقع e times.

 

ماذا يقول طول شعرك عن شخصيتك؟الشعر فوق الكتف

إذا كان شعرك قصيرًا وتحديدا فوق كتفيك، فبالتأكيد أنت شخصية صريحة، تتمتع بقدر كبير من الجرأة، ناجحة في تحقيق التوازن بين حياتك الشخصية وحياتك العملية، تجربة الأشياء الجديدة هي هوايتك ولا يمكنك تحمل الفوضى. لكنك أيضا متسرعة الأمر الذي يؤدي إلى نتائج عكسية في كثير من الأحيان.

طول الكتف 

إذا كان شعرك بطول الكتف فهذا معناه أنك فخورة بشخصيتك الأنثوية وتحبين إظهارها، تحبي ارتداء الملابس الأنيقة، بالإضافة إلى كونك شخصية مرحة جدا، تواجهي التحديات دون عناء.

يتخطي الكتف

الشعر الطويل يتطلب الكثير من الصبر والكثير من العناية، وهو ما يعكس كم أنتي شخصية حماسية وتمضي في حياتك بحذر شديد، وعندما تدخلين في علاقة، فهي ليست علاقة قصيرة المدى بالنسبة لكي، أنتي تضعي قلبك وروحك على طبق لشريك حياتك وتتوقعين حركة مرور في اتجاهين. أنت لا تعتقد أن أي شيء في الحياة مستحيل إذا وضعت قلبك عليه.

شعر قصير
شعر متوسط الطول
الشعر الطويل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة