إزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا

إيهاب جلال: بيراميدز قدم أداء جيدا أمام عزام التنزانى.. والسعيد جاهز للعودة

   -  

أعرب إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن رضاه بالتعادل السلبي مع فريق عزام التنزانى فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، السبت، على استاد عزام يونايتد، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جلال فى تصريحاته عقب المباراة: "قدمنا أداء جيد فى أغلبية المباراة، ونتيجة جيدة لكن كنا نفضل تحقيق الفوز خارج الديار لتأمين نفسنا، وكان هناك عدم تقدير على فترات من دفاع بيراميدز مما أدى لمنح فرصة أو اثنين لفريق عزام".

وعن إصابة إسلام عيسى لاعب الفريق، قال إيهاب جلال إنه من المتوقع أن تحتاج تلك الإصابة لفترة من الوقت للشفاء خاصة وإنها إصابة فى الوجه، ومن المتوقع عدم لحاقه بالمباراة المقبلة".

وعن محمود وادى قال إيهاب جلال إنه بحالة جيدة إلا إنه فضل خروجه وعدم استكمال المباراة حتى لا تتفاق الإصابة خاصة فى ظل وجود بديل مميز فى مركز المهاجم وهو دودو الجباس.

وأكد المدير الفنى لبيراميدز إن عبد الله السعيد قائد بيراميدز، إنه سيكون جاهزًا للمشاركة فى مباراة العودة أمام عزام التنزانى فى القاهرة خاصة وإن الجهاز الفنى فضل إراحته بعد العودة من المنتخب ومعاناته من شد فى عضلة السمانة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة