حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهند

المصرى يتعادل سلبيا مع سلطات الموارد الأوغندى فى الكونفدرالية

   -  


تعادل النادى المصرى سلبيا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

بدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم كل من أحمد مسعود فى حراسة المرمى، كريم العراقى وعمرو موسى وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوى وايزى ايميكا وفريد شوقى وإسلام عطية ومحمد عنتر وحسن على واوستن أوموتو.

وأهدر عمرو موسى لاعب النادى المصرى ركلة جزاء فى الدقيقة 18 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى، وفى الشوط الثانى أجرى معين الشعبانى المدير الفنى للفريق عدة تغييرات ولكن دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

وتواجد عدد من مسئولي السفارة المصرية بالعاصمة الأوغندية كمبالا ومعهم بعض أعضاء الجالية المصرية هناك، فى المقصورة الرئيسية لاستاد سانت ماري كيتندي، من أجل مؤازرة النادى المصرى البورسعيدى.
 
وتنص اللوائح على استبعاد الصفقات الجديدة من دور الـ32 لبطولتى افريقيا، وهو ما يعنى حرمان المصري من الصفقات التسعة التي ابرمها هذا الصيف لذلك ضمت البعثة 18 لاعبًا فقط هم: في حراسة المرمى أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء.

خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن على، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج.

خط الهجوم: أوستين أموتو، حسين رجب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة