الإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّق

اليو ديانج "دبابة الأهلى" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ"24".. إنفو جراف

   -  
يحتفل اليوم السبت المالى اليوديانج نجم خط وسط النادى الأهلى بعيد ميلاده الـ "24" فهو من مواليد 16 أكتوبر 1997، ويرتبط النجم المالى بعلاقة قوية مع مشجعى الرداء الأحمر بفضل أداؤه المتميز وإخلاصه الكبير للفانلة الحمراء، ولعب ديانج 92 مباراة بقميص الأهلي في كل البطولات بإجمالى 6274 دقيقة لعب وسجل ثلاثة أهداف وصنع سبعة أخرى، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري الأبطال الأفريقى ولقب للسوبر الافريقى ومثله للسوبر المحلى ولقب للدوري ومثله لكأس مصر بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

ولعب ديانج قبل الأهلى لناديين فقط هما دجوليبا دى باماكو المالى ومولودية الجزائر ، وتبلغ القيمة السوقية للنجم المالى 2 مليون يورو.



وفى 5 يوليو 2019 أعلن الأهلى تعاقده مع اليو ديانج قادماً من مولودية الجزائر لمدة خمسة مواسم، مقابل مليون و100 ألف يورو، ويكاد يكون أليو ديانج هو قطعة الشطرنج المفقودة التي كان يبحث عنها الأهلي منذ رحيل محمد شوقي ومن بعده حسام غالي وحسام عاشور، الذين كان يتسم أداؤهم بالفدائية، قبل أن يجد ضالته في الدبابة المالية ديانج، لينهي أزمة الدفندر بصفوف الفريق الأحمر

ويرتبط ديانج مع الأهلي بعقد حتى صيف 2026، لكن النادي الأحمر كان لا يمانع في بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية شريطة تحقيق أكبر استفادة مالية من اللاعب وهو الامر الذى عجز جالطة سراى التركى عن تحقيقه للمارد الأحمر الذى طلب 8 مليون يورو للإستغناء عن النجم المالى خصوصا وأن الفريق يملك الثلاثي عمرو السولية وأكرم توفيق وحمدي فتحي في وسط الملعب بالإضافة لعمار حمدى العائد من الإعارة.

وفرض اليو ديانج، نفسه بقوة على تشكيل الفريق الأحمر، وبات عنصرا لا غنى عنه في الكتيبة الحمراء، بفضل المجهود الجبار الذي يبذله في المباريات، والفدائية التي يتسم بها أداؤه في المباريات وحفظه لمهام وواجبات المكان الذي يلعب به داخل الملعب ، ويؤدي ديانج دورًا مهمًّا في تشكيل الأهلي على المستوى الدفاعي، فهو أول حائط صد لهجمات المنافسين، كما يجيد اللعب كليبرو في بعض الأحيان أو الميل يمينا أو يساراً لأداء الواجب الدفاعي مع أحد الظهيرين، بخلاف قدرته الفائقة في استخلاص الكرة من أقدام المنافسين ودقة تمريراته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة