الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيفكارتيرون يطلب تقريرا عن أوزان لاعبى الزمالك بعد انتهاء فترة الإجازةالإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلة

جرح وشرخ وغرزتين.. طبيب بيراميدز يكشف حجم إصابة إسلام عيسى ووادى أمام عزام التنزانى

   -  
كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تفاصيل إصابتي إسلام عيسى ومحمود وادي لاعبي الفريق في مباراة عزام التنزاني بدار السلام والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أوضح المنيري أن إسلام عيسى تعرض لجرح قطعي وشرخ بالأنف إثر التحام عنيف من جانب لاعب عزام، وعلى الفور جرى التدخل الطبي السريع من خلال تثبيت الشرخ وخياطة مكان الجرح بغرزتين، مشيرا إلى أن اللاعب سيجري بعد عودة بعد بيراميدز للقاهرة أشعة مقطعية لمعرفة كافة تفاصيل الإصابة، وعمل قناع طبي لحماية وجه اللاعب من الالتحامات في الفترة المقبلة.

أشار المنيري إلى أن محمود وادي مهاجم الفريق تعرض لإصابة هو الآخر وجرى استبداله بعد نزوله عبارة عن جرح طولي وقطعي في الجفن السفلي للعين، وتم تثبيته بالشرائط الداعمة اللاصقة، موضحا أنه سيجري بعض الفحوصات الطبية مع أحد أطباء الرمد بعد عودة البعثة للقاهرة خلال الساعات المقبلة. 

يذكر أن بيراميدز يواجه نظيره عزام في مباراة الإياب في التاسعة من مساء يوم 23 أكتوبر الجاري على استاد الدفاع الجوي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة