الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيفكارتيرون يطلب تقريرا عن أوزان لاعبى الزمالك بعد انتهاء فترة الإجازةالإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلة

طقوس غريبة من الحرس الوطني قبل مباراته مع الأهلي.. فيديو

   -  

أقدم لاعبو فريق الحرس الوطني بطل النيجر على طقوس غريبة قبل بدء مباراتهم ضد الأهلي التي تجمعهما على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في 1هاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في افتتاح مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية المتوج بلقبها في آخر نسختين ويبح عن التتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه.

 

ويدخل الأهلي مباراة الحرس الوطني مساء اليوم بعدما تمكن من حصد لقب آخر نسختين للبطولة على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا على الترتيب.

فيما يسجل فريق الحرس الوطني المشاركة الأولى له في بطولة دوري أبطال إفريقيا وملاقاة البطل التاريخي للبطولة بعدما تمكن من التأهل إلى دور الـ32 علي حساب فريق «لي مساجر اف سي ناجوزي» بطل بروندي.

وسبق لفريق الحرس الوطني من المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «كونفيدرالية» في موسم 2019ـ2020 إلا إنه ودع البطولة من الأدوار التمهيدية بعد الخسارة من فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وضم الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني 19 لاعباً لقائمة المباراة وهم:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة