حماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرة

كارتيرون: قهرنا الظروف في كينيا

   -  
كارتيرون
أشاد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بلاعبيه بعد الفوز على مضيفه توسكر الكيني بهدف اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار الفرنسي إلى صعوبة الطقس الذي لعب فيه الفريق قائلا في مؤتمر صحفي:"اللقاء كان صعبا، الزمالك واجه منافسا قويا ومنظما، الأجواء كانت صعبة خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر".

وواصل "فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التي واجهناها. مباراة العودة ليست سهلة، سنخوضها بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات".

وأتم "الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة خاصة أن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد".

ويستضيف الزمالك لقاء الإياب ضد توسكر في ملعب برج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري، ويكفيه التعادل للعبور لدور المجموعات.

ثم يستهل مشوار الدوري المصري الممتاز باستضافة إنبي في الجولة الأولى.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة