اللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021

في الدرجة الثانية – أسوان يشارك المنيا الصدارة.. وفوز أول لـ بترول أسيوط

   -  
أسوان - البداري
اعتلى أسوان صدارة ترتيب المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثانية (مجموعة الصعيد) بالشراكة مع المنيا، فيما حقق بترول أسيوط أول فوز هذا الموسم.

وأقيمت اليوم السبت، مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى (مجموعة الصعيد) من دوري الدرجة الثانية المصري.

وحقق أسوان فوزا كبيرا على البداري بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل محمد جدو ثلاثة أهداف (هاتريك)، فيما سجل عمرو رضا الرابع، وفي المقابل سجل حسام علي هدف البداري الوحيد.

الفوز رفع رصيد أسوان إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب مجموعة الصيد، وبالشراكة مع المنيا صاحب المباراة الأقل بعد تأجيل مباراته هذه الجولة.

وعلى ملعب قنا، تعادل أصحاب الأرض مع تليفونات بني سويف بدون أهداف.

أما في ديروط، فتعادل أصحاب الأرض مع الألومينيوم بهدف لكل فريق. تقدم الألومينيوم في الدقيقة الـ34 عن طريق مؤمن عبد ربه، وتعادل ديروط من ركلة جزاء في الدقيقة الـ41 عن طريق محمد عادل.

وأهدر الألومينيوم ركلة جزاء في الدقيقة الـ81 عن طريق مصطفى عفروتو، لينتهي اللقاء بالتعادل.

التعادل رفع رصيد الألومينيوم إلى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما حصل ديروط على أول نقطة.

وفاز كيما أسوان على ملوي بهدفين مقابل هدف، سجلهما هداف المجموعة محمد مناع.

أما بترول أسيوط، فحقق أولى انتصاراته بعد تعادلين، وفاز على الإعلاميين بهدفي كوام إيبواه، ومحمد زلاكة.

وأخيرا، تعادل الفيوم مع المدينة المنورة بهدف لكل فريق. سجل محمود أشرف للفيوم، وتعادل محمد عليان للمدينة المنورة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة