20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالثكل ما تريد معرفته عن الصدفية.. الأعراض والأنواع والأسبابتعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقنا

تشكيل تشيلسي - لوكاكو يقود البلوز وجيمس يعود على مقاعد البدلاء

   -  
لوكاكو تشيلسي زينيت دوري أبطال أوروبا
أعلن توماس توخيل مدرب تشيلسي تشكيل فريقه لمواجهة برينتفورد في ختام منافسات سبت الأسبوع الثامن للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد المباراة غياب أنطونيو روديجر بسبب تعرضه لإصابة في الظهر مع منتخب ألمانيا، وتياجو سيلفا العائد متأخرا من مباريات تصفيات كأس العالم مع البرازيل، مع استمرار غياب كريستيان بوليسيتش بسبب إصابة في الكاحل.

يغيب أيضا المغربي حكيم زياش بسبب آلام في الرأس، فيما تعافى روميلو لوكاكو من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب بلجيكا ليظهر في التشكيل الأساسي.

أخيرا عاد ريس جيمس من إصابة الكاحل التي تعرض لها قبل التوقف الدولي، ولكنه على مقاعد البدلاء.

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تريفو شالوبا - أندرياس كريستنسن – مالانج سار

خط الوسط: سيزار أزبيليكويتا – روبن لوفتس تشيك – نجولو كانتي – ماتيو كوفاسيتش - بن تشيلويل

خط الهجوم: تيمو فيرنر – روميلو لوكاكو

ويحتل تشيلسي المركز الثالث مؤقتا بـ16 نقطة، إذ يمكنه استعادة الصدارة بالفوز، والتي يملكها حاليا ليفربول بـ18 نقطة، فيما يحتل برينتفورد المركز الثامن بـ12 نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة