اكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقىروسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديوسرقة "كمان" تاريخى من قطار سريع فى فرنسا.. سعره 10 آلاف يورواستوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائيجيرارد ينافس كلوب وجوارديولا على مدرب الشهر.. والإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل هدفمقتل شاب وإصابة آخر برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحمالهند تحذر من إعصار "جاواد" وأمطار غزيرة على السواحل الشرقيةعشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المباركمقتل 13 شخصًا في هجوم على قرية قرب أربيل في شمال العراقرئيس وزراء العراق: الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل لن يمر دون قصاصرجل غير مرئي.. بحثًا عن هبة الله زاده القائد الغامض لطالبانمصر تؤكد مواصلة دعمها لجهود القضاء على داعش وتجفيف منابع تمويلهإزالة 45 حالة إشغال في حملتين بشوارع وسط الإسكندرية«أوقاف أسوان» تفتتح مسجدين جديدين في دراو وإدفو | صور«الصحة» بأسوان تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمانالكشف على 1753 مواطنا بقرية ابشادات بمركز ملوي في المنيا ضمن «حياة كريمة»

المرصد السوري: 3 قتلى بهجوم للقوات الحكومية في سرمدا

   -  
أرشيفية قصف صاروخي

القاهرة- (د ب أ):

قُتل 3 أشخاص على الأقل بينهم شرطي جراء قصف صاروخي بنحو 5 قذائف نفذته قوات النظام السوري وطال قسم شرطة سرمدا ومبنى النفوس ومخيم عشوائي يقع شرقي سرمدا الواقعة في إدلب بالقرب من الحدود مع تركيا.

وتسبب القصف أيضا في وقوع نحو 15 جريحا من بينهم مدنيين جاري نقلهم إلى المشافي الميدانية في المنطقة، مما يرشح ارتفاع حصيلة القتلى حيث تكتظ المنطقة بالمدنيين، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأشار المرصد إلى وصول تعزيزات عسكرية جديدة لقوات النظام، مؤلفة من عشرات الحافلات على متنها جنود ودبابات وراجمات صواريخ، إلى منطقة معرة النعمان ومحاور القتال في جبل الزاوية جنوبي إدلب، وسراقب شرقي إدلب على طريق "إم 4".

ويأتي ذلك في ظل التصعيد من قبل إعلام النظام حول بدء معركة قريبة في إدلب، تزامنا مع حديث الرئيس التركي عن بدء عمل عسكري في شمال سوريا يستهدف مناطق "الإدارة الذاتية" وسط تخوف من وجود اتفاق غير معلن بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان على مقايضة مناطق بإدلب، مقابل مناطق في شمال وشمال شرق سورية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة