أسعار الدولار اليوم الجمعة فى مصر24 قرارا إداريا لإزالة تعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةأسعار العملات اليوم الجمعة 3-12-2021 بالبنوك المصريةسعر الريال السعودى اليوم الجمعة 3-12-2021أسعار الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 3-12-2021لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديوعمره 70سنة ودبت فيه الروح.. حكاية تمثال مديحة يسرى أغرب من الخيال .."فيديو"شيرين عبد الوهاب فى أحدث ظهور لها بعد الانفصال عن حسام حبيبالعرض الثانى لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومتعرف على عروض وأفلام ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائيباريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد بريتنى سبيرز: متحمسة لاحتفالك بحريتك "صور"أطعمة تساعد فى علاج الإمساك ..منها التين والبرقوقاليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021.. تصيب مليار شخص بالعالمتعرف على "عصير" يمكنه خفض ضغط الدم فى ساعات قليلةتشييع جثمان أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى لمثواه الأخير اليوم من نادى النيلفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبرقصة صور.. أحمد حجازي.. جدار الفراعنة العظيم الذى تتحطّم أمامه هجمات المنافسينالأهلي يتواصل مع منتخب تونس للاستفسار عن إصابة على معلولفيوتشر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلى فى غياب الدوليين والمصابينكارتيرون يخطر لاعبي الزمالك بموعد التدريب فى الخامسة مساءً بعد انتهاء الإجازة

تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بمنطقة عابدين

-  

أمر قاضي المعارضات بمحكمة عابدين، اليوم السبت، بتجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين، بدعوى توفير فرص عمل لهم، على موقع تسويق إلكتروني والاستيلاء منهم على مبالغ مالية ومتعلقاتهم الشخصية، بأسلوب "المغافلة"، 15 يوما على ذمة التحقيقات

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي واستكمال التحقيقات؛ فيما كشفت التحريات الأولية قيام المتهم بارتكاب 19 واقعة نصب بمنطقة عابدين.

البداية كانت بتلقى وحدة مباحث قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، معلومات وتحريات تفيد بقيام أحد الأشخاص «له معلومات جنائية» -مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل- بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى النصب على المواطنين من خلال استدراجهم بدعوى توفير فرص عمل لهم على موقع تسويق إلكترونى بأسلوب انتحال الصفة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية ومتعلقاتهم الشخصية  بأسلوب "المغافلة".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته (طبنجة صوت - عدد من الطلقات لذات العيار)؛ وبمواجهته، اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين على النحو المشار إليه وقيامه بتحديد ميعاد للتقابل معهم والتنبيه عليهم بإحضار مبالغ مالية لفتح حساب بنكي لدى الجهات المراد التعيين بها.

وأضاف أنه عقب وصولهم يتحصل منهم على هواتفهم المحمولة بدعوى تحميل تطبيق إلكترونى خاص بجهة العمل ويطلب منهم قيامهم بتصوير بعض الأوراق الخاصة بتعيينهم ومغافلتهم والاستيلاء منهم على متعلقاتهم، وأقر بحيازته الطبنجة الصوت بقصد استخدامها فى وقائع النصب؛ واعترف المتهم بارتكابه (19) واقعة نصب.

تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، كما ضبط بحوزته على مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية من متحصلات وقائع النصب وأقر بإنفاقه باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة