مواعيد مباريات اليوم 3 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة.. بداية الجولة الثانية في كأس العربمصدر من فاركو يكشف لـ في الجول حقيقة بيع محمد صبحي لـ الأهليكأس العرب - رينار: السعودية ليست في موقف جيد بسبب الجزائر ومصر.. وأتحمل مسؤولية قراريكأس العرب – علاء عباس يقود العراق.. والبحرين بثلاثي هجوميمباشر كأس العرب – البحرين يواجه العراقشطة: كاف أصبح لعبة في يد فيفاأحمد فؤاد نجم.. الفاجومى اعتبر العامية إنجازا حضاريًا وشغل الإعلام طوال مسيرتهشبيهة كيت ميدلتون تحولت من نادلة إلى "ممثلة" والأميرة "وش الخير عليها"كيروش يسترجع واقعة ضرب فيرجسون لـ بيكهامضبط لحوم غير صالحة ومذبوحة خارج السلخانة بمركز المنصورةرفع 305 أطنان قمامة ومخلفات وأتربة و30 حالة إشغال طريق بالفيوم | صورضبط طن ونصف دقيق بلدي مدعم بمخبز قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم | صوروزير الأوقاف يفتتح مسجدًا ويؤدي صلاة الجمعة بالغربيةخالد بن الوليد عميدًا لكلية العلوم بجامعة جنوب الواديضبط سلع منتهية الصلاحية خلال شهر نوفمبر الماضي في قناضبط 410 مخالفات مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربيةإزالة 27 تعديا على أملاك الدولة في السيدة زينبتحرير 59 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةتشميع 41 منشأة خالف أصحابها مواعيد الغلق في الغربيةتعرف على شروط الالتحاق بوظيفة معاون نيابة إدارية هذا العام

تجديد حبس المتهمين بسرقة رواد مكاتب البريد من كبار السن في مصر القديمة

-  

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم السيدة زينب، اليوم السبت، بتجديد حبس سيدتين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة رواد مكاتب البريد من كبار السن بمنطقة مصر القديمة.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمتين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

كانت وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط سيدتين - مقيمتين بدائرة قسم شرطة محرم بك بمحافظة الإسكندرية- «لهما معلومات جنائية»، حال شروعهما فى سرقة مبلغ مالي من داخل حقيبة إحدى السيدات بدائرة القسم بأسلوب "النشل"، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما (مبلغ مالي- فيزا كارت- سلاح أبيض).

وبمواجهتهما اعترفتا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة متعلقات المواطنين من كبار السن، حال ترددهم على مكاتب البريد، وأضافا بأن المبلغ المالي والفيزا من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة