توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

نجاح عملية جراحية لسيدة حامل تعانى من نقص أكسجين بمستشفى الواسطى فى بنى سويف

   -  

نجح أطباء مستشفى الواسطى المركزى شمال محافظة بنى سويف، بإشراف الدكتور كرم سعد مدير المستشفى فى إجراء عملية جراحية لمريضة بالعناية المركزة لمستشفى الواسطى المركزى حامل في الأسبوع الـ 26 تعانى من نقص نسبة الأوكسجين تصل إلى 55%.

وعقد الدكتور كرم سعد مدير المستشفى ورشة عمل لأطباء العناية المركزة وأطباء النساء والتوليد بالمستشفى لاتخاذ القرار المناسب حفاظاً على حياة الأم، نظرا لخطورة الحالة ، حيث كانت نسبة الأوكسجين 55%.

وتم إجراء العملية بنجاح ونقل المريضة للعناية المركزة ووصلت نسبة الأكسجين 93% بعد استقرار الحالة وتم نقلها إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى.

من جانبه ووجه الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف الشكر للفريق الطبى من الاطباء والتمريض الذين قاموا بإجراء العملية وهم الدكتور محمد زكي رئيس قسم النساء والتوليد بالمستشفى، دكتور محمود اسماعيل اخصائي النساء ، دكتور احمد يحيي  تخصص نساء، دكتور احمد خليفه تخدير، دكتور محمد سيد شعبان استشاري العنايه ، دكتور احمد حميد تخصص  عناية و فريق التمريض  رانيا شعبان عمليات ، حميده راضي عنايه فاطمه خالد ضيف الله حضانه ، نعمه سيد طه نساء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة