التعليم العالى لـDMC: نستهدف تحديث اللوائح بما يتجاوب مع وظائف المستقبلالتعليم العالى: الرئيس السيسى وجه بالتركيز على الجودة والشراكات الدولية مع الجامعاتقبل طرحه غدا.. فيديو تشويقى جديد لـ مسلسل And Just Like Thatإيمان عز الدين بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": حياة كريمة أصبحت أسلوب حياة وليس مجرد مبادرةمنى عبد الغنى بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": مصر تسعى للحفاظ على الطفل من العمالةمحافظ الإسكندرية لـ"اليوم": سرعة الرياح وصلت أمس إلى 70 كيلو متر فى الساعةنهال عنبر: مشاعر الأولاد تتأثر حال طلاق الأب والأمالرى: المشروعات المائية الضخمة المنفذة لتحقيق أهداف الخطة القومية لعام 2037سارة ناجى تشارك فى بطولة مسلسل "ولاد عابد" مع رياض الخولى وأيتن عامرتقارير: مارسيلو اتفق مع فلوميننسي على العودةقطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البردمخرج "صالون هدى": الاحتلال الإسرائيلى نجح فى إضعاف المجتمع الفلسطينى ومصيره الزوالزوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد.. والمطربة: الحب نعمة.. فيديوغالية بنعلى فى ذكرى ميلاد ريم بنا: موصولة دائما وفى بيتى مكان تحضرين فيه كثيراحصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلامرينو لوجان في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 70 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمة

استخراج تليفون من معدة مواطن بعد 6 أشهر.. تفاصيل أغرب عملية جراحية (فيديو وصور)

   -  

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا مع الفريق الطبى الذى أجرى جراحة غريبة من نوعها، داخل مستشفى أسوان الجامعى، بعد استخراج هاتف محمول من معدة مريض، بعد أن كان يشتكى من آلام شديدة فى البطن.

وتحدث أطباء المستشفى عن تفاصيل الواقعة، وتقديم أوجه الرعاية الطبية للمريض الذي يتألم بشدة عند استقباله بالمستشفى الجامعي وأجريت له أشعة وفحوصات طبية كشفت عن وجود التهابات شديدة في البطن والأمعاء.

وقرر الأطباء، فتح غرفة العمليات فوراً لإنقاذ حياة المريض، وعلى الفور أجرى طاقم الجراحة بمستشفى أسوان الجامعى، ونجحوا فى استخراج جسم غريب من معدته، وتبين أنه هاتف محمول.

وأوضح الأطباء، أنها الواقعة الأولى من نوعها التى يقوم فيها مريض بمستشفى أسوان الجامعى بابتلاع هاتف محمول، وأن الهاتف ظل فى معدة المريض منذ 6 شهور، وخلال المدة السابقة الهاتف كان متواجدا داخل معدته مما أدى إلى حجب الطعام، إلا أن أنقذه الأطباء ووجه شكره لفريق الجراحة الطبى وادارة  المستشفى الجامعى.

الفريق الطبى
الهاتف المحمول
الهاتف بعد استخراجه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة