مدينة مطروح و"تنمية المشروعات الصغيرة" يبحثان تطبيق قانون المشروعات المتوسطةمحافظ كفر الشيخ يصدر حركة تنقلات داخلية لرؤساء الوحدات المحلية .. تعرف عليهامحافظ أسيوط يؤكد على المتابعة الميدانية لتنفيذ المشروعات المختلفةتفاصيل مشروع التجلى الأعظم لتحويل سانت كاترين إلى قلعة للسياحة الدينية والبيئيةهيئة حماية الشواطئ: إجراءات عاجلة لمواجهة ظاهرة النحر فى شاطئ سيدى بشر بعد نوة المكنسةغلق 39 محل و ضبط 1021 حالة إشغال وتحرير 1040 محضر متنوع بالإسكندرية15 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بمدينة سوهاج"حاسبات الغردقة" تنظم ندوة عن دور الإعلام فى التصدى للعنف ضد المرأةإزالة 951 حالة إشغال طريق ومصادرة 190 مخالفة ومضبوطات متنوعة بأسوان60 طالبا بجامعة سوهاج يشاركون فى ورشة "لقاء الابتكار" ضمن مبادرة ابتكر وحقق حلمكوزير التعليم العالي يستعرض تقريراً حول اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجيرئيس "الطب الوقائي": شلل الأطفال يسبب إعاقة مدى الحياةالطقس.. الأرصاد: رياح تصل للعاصفة غدا.. وهذه المناطق مهددةمقترحًا استغلال مقرات النقابة.. سامح عاشور يطالب بتوفير مكان جديد لأكاديمية المحاماةرئيس "دفاع الشيوخ" يستعرض حصاد المجلس الميداني.. ورسالة شكر للجيش والداخليةمصر تستقبل 20.8 مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال المطورصندوق تحيا مصر يطلق المرحلة الثالثة من مبادرة دكان الفرحةالخطيب يستقبل أحمد طارق لاعب السباحة بعد حديثه أمام السيسي- فيديو"معلومات الوزراء" يستعرض أبرز نتائج استطلاعات مراكز الفكر والاستطلاعات العالميةوزير الصناعة الليبي يدعو المؤسسات المصرية إلى المشاركة في خطط إعمار ليبيا

شون بين ينفصل للمرة الثالثة فى حياته بعد 16 شهرا فقط من الزواج

-  

كشف موقع "ديلى ميل" عن طلاق الممثل العالمى شون بين من زوجته الممثلة الأسترالية ليلى جورج، وذلك بعد 16 شهرًا فقط من الزواج، رغم حالة التفاهم التى كان يبدو عليها الثنائى معًا على مدار 4 سنوات هي عمر المواعدة بينهما قبل بدء الزواج في يوليو من العام الماضى، ما أنبأ عن زواج سيعيش طويلاً بينهما لفترة أطول عما عاشه شون بين خلال زيجاته السابقة.

وأثبت بذلك شون بين وفقاً لتقرير الديلى ميل أنه لا يتمكن من الحفاظ على زيجاته طويلاً، ولا يحظى بأى زواج ناجح، فقد سبق وانفصل مرتين في وقت سابق من حياته، الأولى بعد طلاقه من الممثلة روبن رايت في  عام 2010 بعد 14 عامًا معًا ومادونا في عام 1989 بعد أربع سنوات معًا، إلا أن الزواج الثالث لم يتخطَ 16 شهر.

انضم الممثل الأنجليزى شون بين  إلى الموسم الثانى من مسلسل Snowpiercer، وذلك قبل عرض الموسم الأول، والمقرر له مطلع العام المقبل 2020، وسيلعب "بين" دورًا في سلسلة سلسلة تي إن تي، ولكن إلى الآن لم يكشف أي معلومات عن دوره بعد.

ويدور المسلسل في إطار خيال علمى، ويحكي قصة مجموعة تعيش على متن 1001 سيارة، وهؤلاء السكان هم ما تبقى من البشرية بعد أن يتجمد الكوكب، وذلك حسب التقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

مسلسل Snowpiercer من بطولة جينيفر كونيلي، وديفيد ديجز، أليسون رايت، ميكي سومنر، سوزان بارك، إدو جولدبرج، كاتي ماك جينينس، لينا هال، أناليز باسو، سام أوتو، روبيرتو أوربينا، شيلا فاند وجايلين فليتشر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة