محافظة الجيزة تغلق 14 سنتر للدروس الخصوصية بالوراق والعمرانية والحوامديةالتضامن تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمولبالأسماء.. وزير الأوقاف يعتمد 63 خطيب مكافأة من المحالين للمعاشسعر العملات العربية اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021تداول 448 شاحنة و659 طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمروزيرة التخطيط: زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة وضمان تواجدها بالأسواقارتفاع سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد تراجعه أمسالتخطيط: ميكنة وتطوير جميع مدن محافظة كفر الشيخالمشاط: مصر بدأت تحركات مهمة مع شركاء التنمية لتعزيز أدوات التمويل المبتكرالدولار يرتفع مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف"دهاء وصداقات وهمية.. حيلة عصابة الأجانب لسرقة أموال المواطنين عبر الفيسبوكضبط 82 كيلو لحوم فاسدة داخل سوبر ماركت بالمعادي"هيروين وميزان حساس".. ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري بدون ترخيص بالقاهرة"بنبيع المسروقات لتاجر خردة".. اعترافات المتهمين بسرقة موقع إنشائي بالقاهرةجمعوا 3 ملايين جنيه.. ضبط شخصين لاتهامهما بالاتجار في العملة بسوهاجعاشر الأم بجوار جثة طفلتها.. العشيق قتل "أمل" وغرق في الحرام مع والدتهاسعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 3-12-2021الانتهاء من تطوير 13 مركزا تكنولوجيا بكفر الشيخ تقدم 140 خدمة للمواطنينأسعار الذهب فى مصر تتراجع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 777 جنيها للجرامإيلون ماسك يبيع حزمة جديدة من أسهم "تسلا"

خالد سرحان: "لازم نفهم مشكلة الناس ليه بتسخر من الممثلين والمهرجانات"

-  

حرص الفنان خالد سرحان، على التعليق على الانتقادات التي يتعرض لها الفنانون، خلال المهرجانات، مؤكدًا أنه لا يجب الاستهانة برأى الجمهور.

وكتب خالد سرحان، عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "قبل ما ننتقد الناس اللي بتسخر من الممثلين والمهرجانات لازم نفهم المشكلة وصلت لكده إزاي ونحاول نحلها مش نغيظهم ونكيد فيهم لأن الناس هي الجمهور اللي بيمول الفن والفنانين وماينفعش نستهين بيهم محتاجين الناس ترجع تحترم الفن والفناين تاني والعكس صحيح".

جدير بالذكر أن خالد سرحان شارك خلال موسم دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "المداح" مع حمادة هلال في عمل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

ويقدم مهرجان الجونة، والذى تستمر فعالياته حتى 22 أكتوبر الجارى، من خلال جسر الجونة السينمائى والذى يعتبر نقطة لقاء ومنتدى للحوار بين السينمائيين عددا من الورش والحلقات النقاشية ومنها السينما كأداة للتغيير المجتمعى، وهل يمكن لصناعة الأفلام غير الروائية أن تكون حقا قوة للتغيير؟، إضافة إلى حلقة نقاشية بعنوان "التوزيع.. المبادئ الأساسية لصناع السينما الشباب"، وحلقة "تصوير مصر القديمة فى السينما".

 فيما يقدم جسر الجونة عددا من المحاضرات، منها محاضرة مع زبيجنيف زاماجوسكى، حيث يتحدث الممثل السينمائى والمسرحى الشهير، عن تجربته فى العمل مع المخرج كريستوف كيشلوفسكى فى فيلم «ثلاثية الألوان: أبيض»، فيما يقدم المهرجان محاضرة لستيفان جرامبارت، حول سرد القصص  التفاعلية، بالتعاون مع جامعة رايرسون بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة