جوتا وبرناردو ينافسان رباعيا على جائزة لاعب نوفمبر في الدوري الإنجليزيصاحب هدف فوز المجد بعد وفاة السلحدار: مصدوم.. ولا أعرف سبب الإساءةكأس العرب - حكم نيوزيلندي يدير مباراة مصر والسودانكأس العرب – العراق والبحرين يتعادلانتشكيل كأس العرب - ثنائي جديد في هجوم عمان.. والهيدوس يقود قطرمباشر كأس العرب - عمان (0) (0) قطر.. ضغط مستمر لصاحب الأرضصندوق التنمية الثقافية 2021.. عودة سمبوزيوم أسوان ودفعة أولى من صنايعة مصرالآمر بأحكام الله الذى ادعى الألوهية فقتله الناس.. اعرف القصةذكرى رحيل أحمد فؤاد نجم.. شاهد لقطات من حياتهجذابة وساحرة.. نجمات تألقن بالأسود على ريد كاربت "القاهرة السينمائي"بعد انفصال شيرين عبدالوهاب.. اعرف برج الميزان بيعمل إيه عشان يموف أونكيت ميدلتون ترتدى بلوزة بتوقيع رالف لورين فى أحدث ظهور لها.. اعرف سعرهاديلي ميل: إيطاليا تحقق في صفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس لـ مانشستر يونايتداعتقال شخص يحمل سكينًا قبل قداس لبابا الفاتيكانالآلاف يفرون من الحرب والاعتقال.. اشتداد الصراع بشمال إثيوبياليست ملكية ولا يمكن مقايضتها.. طالبان تصدر مرسومًا بشأن حقوق المرأةوزير الخارجية الإيطالي: استقرار ليبيا التحدي الأكثر إلحاحًا لنا بمنطقة المتوسطالصحة العالمية: ليس لدينا بيانات عن وفيات بـ"أوميكرون"ميقاتي: مستعدون لإزالة الشوائب في العلاقات اللبنانية الخليجيةمن انتقاد حرب اليمن إلى الاستقالة.. جورج قرداحي يتخلى عن منصبه (تسلسل زمني)

كندة علوش تصور "بيت المعادى" فى أستوديو مصر

-  

تواصل النجمة كندة علوش تصوير مشاهدها فى مسلسل "بيت المعادى"، فى ديكور بأستوديو مصر، حيث أوشكت على الانتهاء من التصوير، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويكثف مخرج العمل محمد سلامة عدد ساعات التصوير، من أجل الانتهاء من تصويره فى أقرب وقت، والعمل مأخوذ من فورمات عالمية.

ويعرض مسلسل "بيت المعادى" فى 12 حلقة، وهو بطولة كندة علوش، إنجى المقدم، ميرهان حسين، أحمد وفيق، صبرى فواز، تارا عماد، إنجى كيوان، شريف حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

مسلسل "بيت المعادى" تدورأحداثه في إطارمن الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول "جريمة قتل"  في أزمنة مختلفة، "الستينيات والثمانينات والألفيات"، ولكل قصة خط درامى مختلف وابطال مختلفة، والقصة الأولى بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجى المقدم وصبرى فواز، والقصة الثالثة تارا عماد وإنجى كيوان .

يشار إلى أن كندة علوش تعود مؤخرًا إلى الحياة الفنية بعد غياب، حيث قدمت حكاية بعنوان "ضى القمر" من الموسم الأول لمسلسل "إلا أنا" إخراج أحمد حسن وشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وناقشت قضية التلقيح الصناعى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة