جلسة بين عصام عبد الفتاح ومنى عطا الله لبحث مشكلة تجاهلها فى البطولات ومعسكر فيفاثلاثي شباب الأهلى المحترف بالتشيك يشارك في التدريباتشاهد أهداف آخر مباراة جمعت بين مصر والأردن قبل مواجهة السبتمصدر بالأهلي: لن يتم مناقشة عروض لشراء أفشة ومحمد شريفالحجز على ممتلكات محمد الشناوي بسبب مليون و650 ألف جنيهبعد تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي .. تعرف علي الجوائز المالية لكأس العربالترسانة يستعد لمواجهة بتروجت في الجولة العاشرة لمظاليم القاهرة وسط الرياح والأتربةمعلومة رياضية.. 40 مترًا طول ملعب كرة اليد و20 مترًا فى العرضلاعبو الأهلى يتحدون العاصفة الترابية ويخوضون تدريبات على ملعب التتش.. صوربعد الفوز في 4 مقاعد ..تمثيل قوي للمرأة فى اتحاد الجمبازوزير الشباب و"العمل الدولية" يحضران مراسم توقيع اتفاقيات التعاون مع بطلات مصر| صورجولة وزير النقل داخل محطة الجيزة للسكك الحديدية| تفاصيلمد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات"قومي المرأة" يعلن نتائج مسابقة «كوني» لتشجيع طلاب الجامعات على مناهضة العنف والتمييز«موقع الرئاسة» ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎متحدث الرئاسة ينشر فيديو مشاركة الرئيس السيسي في منتدى التعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكوحالة الطقس.. الأرصاد تعلن عن تحسن ملحوظ فى الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلةتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتها

سيف عريبي يطلق برومو "باشا" أول فيلم عالمي بإنتاج عربي

-  

تجربة سينمائية عربية جديدة، تم الكشف عنها بمهرجان الجونة السينمائى تحمل عنوان «باشا» والذى يعد أول عمل عالمي من إنتاج عربي بمشاركة عدد من نجوم "هوليوود" على رأسهم ميخائيل جوريفوي ويتصدر البطولة فنان مصري شهير لم يتم الكشف عنه حتى الآن .

كشف المنتج سيف عريبى خلال تواجده بمهرجان الجونة عن البرومو الأول لفيلم "باشا" عبر صفحته على حسابه علي إنستجرام وصفحة الفيس بوك معلقا  بجملة : " "قدرك أن تكون باشا .. لن تستطيع أن تغير ذلك ولن تستطيع أن  تهرب منه  .. باشا قريبا".
أشاد عدد من صناع السينما العالميين ممن كانو برفقة عريبي في الجونة بدقة واحترافية العمل وتنفيذه بالاضافة الى حداثة فكرته التي من المتوقع أن تحدث تأثيرا قويا في إنتاجات الشرق الأوسط السينمائية التي ترقى للعالمية.
يظهر البرومو بشكل تشويقي مبهر لمشاهد تخطف الأنظار تم تصويرها واخراجها بتقنيات ومواصفات السينما العالمية وهو ما يعد نقله وإضافة غير مسبقة للسينما العربية والمصرية .
تم تصوير معظم مشاهد "باشا" في ثلاث دول هي مصر وروسيا والمجر بإنتاح ضخم غير مسبق في الشرق الأوسط  ما يفسر سبب تغيب سيف عريبي عن مجال السينما لقرابة العامين حيت استغرق الإعداد للعمل الجديد العديد من الدراسات والحصول على الموافقات الأمنية للتصوير في هذه الدول بالإضافة إلى جلسات العمل للخروج بعمل متكامل يبرز قدرة السينما العربية في المنافسة بقوة عالميا.
"باشا" يشارك في بطولته فنانا من كل بلد عربي وهو تأليف محمود حمدان وفضل توشنا وإخراج جمال السروى ومن المقرر الكشف عن تفاصيل العمل والفنان المصري الشهير المشارك به من خلال مؤتمر صحفى يتم الإعداد له خلال الأيام القليلة القادمة. تعد مشاركة النجم العالمى ميخائيل جوريفوي إضافة مميزة له حيث شارك في العديد من الأعمال التي تعد علامات في السينما الأمريكية  منها “جسر الجواسيس “ إخراج ستيفين سبيلبرج و فيلم “تخطى التتبع” بطولة النجم العالمى جاكى شان.

جدير بالذكرأن آخر أعمال سيف عريبي هو فيلم "١٢٢"، ومن قبله فيلمي "الهرم الرابع"و"القرد بيتكلم".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة