موعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلامبعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجلعبدالغني النجدي.. تأليف النكتة مقابل جنيه وعلاقته بإسعاد يونس وأشهر إفيهاتهقبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمالنادية الجندي تتوجه للسعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر"من حقها تبقى أم والطلاق كان غدر".. محامية طليقة مصطفى فهمي تكشف آخر التطوراتغنت ضد "التنمر" وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟بالصور.. عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بالسعوديةتأجيل نظر الدعوى المقامة ضد رامز جلال بشأن فكرة برنامجه الرمضانيبسبب خلافات بينهما.. مُسجل خطر يتخلص من شقيقته وزوجها وابنتهما حرقاًتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك حنين حسام ومودة الأدهمتأجيل محاكمة المتهمين بقضية «العائدون من الكويت»الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرًا ضد القائم على إدارة صفحته على فيس بوكضبط 55 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةضبط 649 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 80 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أياممن بينها رشاش جرينوف.. 6 أسلحة نارية ضمن مضبوطات مزارعي أسيوطتحرير 202 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام

وزيرة التضامن: نولي أهمية كبيرة لسكان المناطق المطورة ونتحرك على ٣ محاور

   -  

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الفئات الأولى بالرعاية والمناطق الأكثر احتياجا للتنمية، تأخذ اهتماما كبيرا من الوزارة، ومنها سكان المناطق المطورة. 

وأشارت، خلال افتتاح مجموعة من مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة بمدينة السادس من أكتوبر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الوزارة تتحرك على 3 محاور. 

وأوضحت أن هذه المحاور تتمثل في جزء خاص بالبيئة المكانية واستكماله سواء بالتجهيز وتأثيث الوحدات السكنية وجزء خاص  بدراسة المجتمعات والالتحام معها لوضع منهجية لتنمية هذه المناطق والجزء الثالث يتلخص في تقديم الخدمات الاجتماعية والاقتصادية والعمل على التغيير المجتمعي والسلوكي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة