اللجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئى تتفقد مطار برج العرب الدولىوزير النقل: الانتهاء من تطوير تقاطع الدائري مع الأوتوستراد وتوسعة نفق كارفور بالمعادي | صوروزير الأوقاف يؤكد أهمية العمل على إصلاح وضبط شئون الخطاب الدعوي بالمساجدسفير مصر الجديد لدى الأردن يقدم أوراق اعتماده للملك عبد الله الثاني"دعوة المؤسسات المصرية للمشاركة في خطط إعادة إعمار وتنمية ليبيا |صورجامعة القاهرة: وثيقة الثقافة والتنوير أهم بنودها عدم التمييزالنقل: استحداث مطلع للقادم من حلوان متجهًا إلى القاهرة الجديدة.. وربط البحر الأعظم بالدائريهيئة التعاون الدولي اليابانية تمنح أحمد الجوهري جائزة «رئيس الجايكا»أخبار الرياضة اليوم | عرض الأهلي الجديد.. مواجهات مصر والجزائر.. وأزمة كأس العالمالسعودية تتصدر تصنيف الاتحاد الآسيوي لمسابقات الأنديةبسيوني يشيد بآداء منتخب مصر مع البرتغالي كيروشأحمد حسن: مباراة الجزائر هي الاختبار الحقيقي لكيروش مع الفراعنةبقع حمراء كحبات السمسم.. هل هذه الأعراض مؤشر إصابة بسرطان الجلدليس وحده من يجافي الخمر.. محمد صلاح يحب شمبانيا ليفربول الخاصة في حفلات الفوز«مستحبة في الشتاء».. 10 فوائد لشوربة العدس.. أسهل طريقة لإعدادها بالمنزل.. والطعم حكايةرجلا شرطة في لندن ينتظران صدور حكم بقضية مشاركتهما صورا غير لائقة لجثتي شقيقتينأحم جسمك.. الفوائد السحرية لفيتامين "سي"مدرسة المشاغبين في ألمانيا.. أطفال يتسببون في خسائر مادية بقيمة 150 ألف يوروالشرطة الألمانية تعثر على كرتونة بها مليون يوروالشرطة الألمانية تعثر على كرتونة بها مليون يورو

الزمالك ينتزع فوزاً صعباً من توسكر في بداية مشواره بدوري الأبطال

   -  
فريق الزمالك

متابعة- إبراهيم علي

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً على نظيره توسكر الكيني، بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز أشرف بن شرقي لاعب الزمالك هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 47 من زمن اللقاء.

ويخوض نادي الزمالك مواجهة الإياب في مصر أمام الفريق الكيني، يوم الجمعة المقبل.

تفاصيل المباراة

جاءت المحاولة الأولى لنادي الزمالك بعد مرور 3 دقائق من عمر المباراة، حيث ارتدت كرة من دفاع نادي توسكر الكيني، لتصل إلى إمام عاشور الذي سدد كرة قوية ولكنها علت المرمى.

وتصدى أبو جبل حارس الزمالك لتسديدة لاعب توسكر من ركلة حرة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يشتتها سيف الدين الجزيري.

وكاد بن شرقي أن يتقدم للزمالك قبل نهاية الشوط الأول، بعد أن وصلت له كرة عرضية أرضية من داخل منطقة جزاء الزمالك، ولكن الكرة تصطدم بقدمه وتصل سهلة في يد حارس توسكر.

وحرم القائم الأيسر النادي الأبيض من فرصة هدف أول، بعدما أرسل بن شرقي كرة عرضية أرضية وصلت لإمام عاشور الذي سدد تسديدة قوية، ولكن الكرة يتصدى لها القائم.

وتمكن أشرف بن شرقي من إحراز هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعدما تلاعب بدفاع فريق توسكر، ويسدد تسديدة قوية بيسراه سكنت شباك حارس مرمى توسكر.

ومنع أبو جبل لاعب فريق توسكر من إحراز هدف التعادل، بعدما تصدى لتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن محمود حمدي الونش من تعزيز النتيجة في الدقيقة 64 من زمن اللقاء، إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل على مدافع الزمالك.

وحاول لاعبو فريق توسكر الكيني إدراك هدف التعادل، ولكن قابلها تمركز دفاعي قوي من نادي الزمالك.

وأهدر يوسف أوباما انفراد تام في الدقيقة 82، بعد أن وصلت كرة له بالخطأ من مدافع توسكر، لينفرد أوباما بالحارس ولكن لاعب الزمالك تعامل مع الكرة بشكل خاطئ، ليتصدى الحارس للكرة قبل أن ترتد وتخرج إلى خارج الملعب.

وكاد فريق توسكر الكيني أن يفاجئ الزمالك بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيمن للحارس أبوجبل، وبعدها يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة