تعرف على مجموعة "سرير ابنة الملك" المدرجة بالقائمة القصيرة لجائزة بانيبالافتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاءفعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيلعودة زراعة الزيتون والقمح والشعير لمناطق جنوب الشيخ زويد بشمال سيناءالتحقيق مع أب قتل ابنته في الوراقحبس صاحب شركة هارب من غرامات بأكثر من 35 مليون جنيه بقصر النيلحبس المتهمين بالنصب على المواطنين بقيمة 8 ملايين جنيه بالتجمع الخامسالسكة الحديد تعيد تشغيل وتعديل مواعيد بعض قطارات الوجهين القبلى والبحرى اليومباستثمار 31 مليار جنيه.. 19 وحدة محلية تشملها مبادرة "حياة كريمة" بقناانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار بالسواحل الشمالية أكثر من المعتاد بطقس ديسمبرتعرف على أنشطة مجلس كنائس مصر خلال عام 2021عقوبة قاسية تنتظر متهما بتزوير الشهادات الدراسية فى سوهاج"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموالالعناية بالشعر.. 3 بدائل لليمون فى التخلص من القشرةفرنسا تنقل جوا نحو 330 شخصا من كابولإسبانيا: ضبط زعيمة شبكة لتهريب البشر في مدينة هامبورج الألمانية100 مليون جنيه توزيعات أرباح شركات البورصة المصرية خلال يومينريدلى سكوت يرد على انتقادات عائلة جوتشى على فيلمه الجديد House of Gucciتعرف على أبرز بنود قانون مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية

بالفيديو .. ملخص لمسات محمد صلاح أمام واتفورد

   -  
القاهرة - مصراوي:

نجح الدولي المصري محمد صلاح في كتابة التاريخ في مباراة فريقه ليفربول أمام واتفورد ضمن الجولة الثامنة من عمر مباريات البريميرليج.

وسجل صلاح هدف في هذه المباراة وبالتحديد في الدقيقة 54 كما كان قد صنع الهدف الأول للدوري السنغالي ساديو ماني.

وأحزر صلاح هدف بطريقة رائعة بعد مراوغة لمدافعي أصحاب الأرض قبل أن يسكنها الشباك وينتزع معها صيحات الإعجاب من الجماهير.

هدف صلاح في مرمى واتفورد جعل النجم المصري يعادل رقم الأسطورة الإيفواري ديديه دروجبا.

وأصبح محمد صلاح (104 هدف) هو الأكثر تهديفاً في تاريخ الأفارقة في الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في معادلة رقم الإيفواري الأشهر ديدية دروجبا لاعب تشيلسي الأسبق.

بالفيديو .. ملخص لمسات محمد صلاح أمام واتفورد

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة