رفض إعطاءه الباسورد.. الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرا ضد القائم على إدارة صفحتهتأجيل دعوى تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني لـ5 ينايرللمرافعة.. محاكمة 14 متهمًا بقضية "العائدين من الكويت" لـ 3 ينايرنجمات تألقن بـ"ملك الألوان" في ختام القاهرة السينمائي3 فنانات ظهرن بإطلالات تشبه تصميم بدل الرقص الشرقي في القاهرة السينمائيموعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلامبعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجلعبدالغني النجدي.. تأليف النكتة مقابل جنيه وعلاقته بإسعاد يونس وأشهر إفيهاتهقبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمالنادية الجندي تتوجه للسعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر"من حقها تبقى أم والطلاق كان غدر".. محامية طليقة مصطفى فهمي تكشف آخر التطوراتغنت ضد "التنمر" وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟بالصور.. عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بالسعوديةتأجيل نظر الدعوى المقامة ضد رامز جلال بشأن فكرة برنامجه الرمضانيبسبب خلافات بينهما.. مُسجل خطر يتخلص من شقيقته وزوجها وابنتهما حرقاًتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك حنين حسام ومودة الأدهمتأجيل محاكمة المتهمين بقضية «العائدون من الكويت»الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرًا ضد القائم على إدارة صفحته على فيس بوك

كلوب: لا أحد أفضل من صلاح في العالم الآن.. وأداؤه استثنائي

   -  
صلاح

كتب- إبراهيم علي

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، بعد أداؤه الاستثنائي خلال مباراة واتفورد بالدوري الإنجليزي.

وساهم صلاح في اكتساح ليفربول لنظيره واتفورد بخماسية نظيفة، أحرز صلاح خلال اللقاء هدف وصنع آخر.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: "من هو أفضل من صلاح الآن؟ لا يوجد أحد أفضل، هذا واضح".

وأضاف: "إنه الأفضل، وكلنا نرى ذلك، من الأفضل منه؟ نحن لا نتحدث عما فعله ميسي ورونالدو من أجل كرة القدم العالمية وهيمنتهما، لكن في الوقت الحالي، هو الأفضل".

وتابع: "كان أداؤه هائلاً اليوم، التمريرة للهدف الأول كانت رائعة والهدف الثاني كان مميزًا".

وواصل كلوب إشادته بصلاح: "دعنا نحذف الهدف الذي سجله، كان أداؤه اليوم استثنائيًا تماماً ورائع للغاية، إذا كنت محمد صلاح يمكنك تسجيل مثل هذا الهدف، لديه ثقة مجنونة، قدم أداءً استثنائيًا وكان الهدف عالميًا".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته: "هل يشبه ميسي؟ إنه يشبه مو.. لا يمكنك التغاضي عن أداء صلاح الآن، بالنسبة لي، صلاح هو الأفضل في العالم، أنا أراه كل يوم".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة