الإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّق

الزمالك يفوز على توسكر الكيني بهدف نظيف في بداية مشواره الإفريقي

   -  

حقق نادى الزمالك فوزًا مهمًا على فريق توسكر الكيني في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بدور الـ 32 بنتيجة هدف دون رد.

سجل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي هدف الزمالك الوحيد في شباك فريق توسكر الكيني مع بداية الشوط الثاني للمباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة سيطر عليها الزمالك وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام مرمي الفريق الكيني .

بدأ الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى : محمد أبوجبل 

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي 

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

وبدأ فريق توسكر الكيني اللقاء بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى : بريان بويري 

خط الدفاع : هيلاري واندر  - كالوس كيرنجي - أسيك امبوتش - دانيال ساكاري ماشيسو

خط الوسط : كلود سينجي - همفيري مينو اوشينج - شامي كيبوانا مويني - بونفيس موشيري

خط الهجوم : جوشا إبراهيم - جاكسون ايرونجو

 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة