الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيفكارتيرون يطلب تقريرا عن أوزان لاعبى الزمالك بعد انتهاء فترة الإجازةالإبداع الأول.. وليد منير يكتب عن "الراعى الذى فاجأ السهل"حياة كريمة.. توسعة مدرسة فزارة الابتدائية بتكلفة 4.2 ملايين جنيه ببنى سويفيعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلة

بيراميدز يتعادل سلبيًا مع عزام التنزاني في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية

   -  

تعادل فريق بيراميدز مع مضيفه فريق عزام التنزاني سلبيًا، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب الفريق التنزاني بالعاصمة دار السلام . 

سيطر بيراميدز على أحداث دقائق الشوط الأول، فيما تبانيت سيطرة الفريقين على مجريات شوط الشوط الثاني، وجاءت المباراة في مجملها متوسطة المستوى بين الفريقين، وأهدر بيراميدز أكثر من فرصة في الشوط الأول الأولى عن طريق رأسية علي جبر في الدقيقة 2، وأخرى من إسلام عيسي في الدقيقة 15.

فيما كادت النيران الصديقة أن تهدي بيراميدز هدف التقدم في الدقيقة 31، إلا أن إدوارد مانياما لاعب عزام التنزاني نجح في تشتيت الكرة من على خط المرمى.

فيما قلت خطورة الفريق السماوي في الشوط الثاني ولم تظهر له فرص حقيقة أمام المرمي التنزاني.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 
خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - محمد حمدي 
خط الوسط: أحمد توفيق - نبيل دونجا - رمضان صبحي - إيريك تراوري - إسلام عيسى.
خط الهجوم: إبراهيم عادل .

وتواجد على مقاعد البدلاء:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - محمود وادي - أحمد سامي - إبراهيم حسن - دودو الجباس - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة.
تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 23 أكتوبر الجاري بملعب الدفاع الجوي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة