الأهلي يتحرك لتأجيل مباراتي فيوتشر وبيراميدز بسبب السوبر الأفريقيالسوبر الإفريقي.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالتفوق على الأندية المغربيةالسوبر الأفريقي يمنح الأهلي فرصة جديدة لملاحقة ريال مدريدالأهلي يحقق أمنية "السباح أحمد" من ذوي الهمم بعد حديثه مع الرئيس السيسي (فيديو)أنشيلوتي: أرفض المقارنة بين فترتي السابقة والحالية في ريال مدريدميرور: ريال مدريد يبحث عن رحيل هازارد بأي ثمنكاسيميرو: قد أبدو كذلك لكنني إنسان ولست رجلا آليوفاة دوقة جرافتون صديقة الملكة إليزابيث عن عمر 101 عامأجمل إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة.. صورخبيرة ملكية: كيت ميدلتون ووليام سيرسلان هدايا الكريسماس لأبناء هارى وميجانيوم الأخت الكبرى.. كيف يؤثر وجود أخت كبيرة على فرص نجاحك؟تقييم 84% لأول خمس حلقات من مسلسل الفانتازيا The Wheel of Time700 ألف دولار أمريكي للمشاريع السينمائية الفائزة بجوائز سوق البحر الأحمرصورة نادرة للسندريلا سعاد حسنى من فيلم "خلى بالك من زوزو""دايمًا عامر" اسم مسلسل مصطفى شعبان الجديد و25 ديسمبر موعد تصويرهريهام عبد الغفور عن اصطحاب ابنها لمهرجان القاهرة: أكبر إنجاز فى حياتىدنيا سمير غانم مهنئة محمد ممدوح: مبرووك يا تيسون يا جامد أوىعمرو دياب يتألق بحفلة جدة فى ختام الفورومولا.. صوربالصور.. أسعار ومواصفات سكودا سكالا موديل 2022 بمصرغلق وتشميع 8 منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص بالشرقية

إبداع صلاح "القياسي" وهاتريك فيرمينو يقودان ليفربول لدهس واتفورد بخماسية

   -  
صلاح - واتفورد
واصل محمد صلاح نجم مصر هوايته المفضلة ونال من شباك مضيفه واتفورد بطريقة رائعة في لقاء حسمه ليفربول بنتيجة 5-صفر اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتقى ليفربول لصدارة ترتيب الدوري مؤقتا رافعا رصيده إلى 18 نقطة بينما استمر واتفورد في المركز 15 ورصيده 7 نقاط.

وأحرز ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة الثامنة قبل أن يضيف زميله روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وعاد الأخير لزيارة الشباك في الدقيقة 52 قبل أن يسجل صلاح هدفا رائعا في الدقيقة 54، واختتم فيرمينو الخماسية بهدف في الدقيقة 91.

بدأ ليفربول المباراة دون حارسه الأساسي أليسون بيكر ولاعب وسطه فابينيو، اللذان عادا متأخرين من البرازيل إثر المشاركة في تصفيات كأس العالم.

لذلك بدأ الحارس كاومين كيلير أساسيا وفي وسط الملعب شارك جيمس ميلنر، وشغل روبرتو فيرمينو مركز المهاجم.

وسيطر ليفربول مبكرا على المباراة التي استضافها ملعب فيكاريج رود وبلغت نسبة استحواذه في أول 45 دقيقة 83%.

وما هي إلا تسع دقائق حتى مرر النجم محمد صلاح كرة رائعة بخارج قدمه تابعها ساديو ماني بتسديدة في الشباك مسجلا الهدف الأول للضيوف.

وحاول صلاح تعزيز النتيجة في الدقيقة 12 لكن تصدى بن فوستر لتسديدة قائد مصر.

وانطلق جيمس ميلنر من اليسار ليمرر كرة عرضية متقنة تابعها فيرمينو بسهولة داخل الشباك محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وكاد ليفربول يسجل هدفا جديدا لكن تسديدة نابي كيتا اصطدمت بقدم منافسه ثم العارضة قبل أن تخرج الكرة وتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة 42.

وواصل الريدز هيمنته في الشوط الثاني وحاول صلاح مرة أخرى النيل من مرمى فوستر لكن الأخير تألق وأبعد تسديدة الأول في الدقيقة 49.

واستغل فيرمينو كرة مرتدة من فوستر ليسدد في الشباك في الدقيقة 52 معززا النتيجة لفريقه، قبل أن يرسم صلاح لوحة إبداعية بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 54.

استلم صلاح الكرة في منطقة جزاء واتفورد ونجح في الهروب من 3 لاعبين قبل أن يراوغ أحدهم مرة أخرى ويسدد في الزاوية البعيدة بشكل رائع.

وبذلك أصبح صلاح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز متساويا مع الإيفواري ديدييه دروجبا برصيد 104 أهداف.

وسجل في 8 مباريات متتالية لأول مرة مع ليفربول.

وكاد ماني يحرز الهدف الخامس في الدقيقة 71 لكنه سدد الكرة بجوار القائم إثر تمريرة عرضية رائعة من ترينت أليكساندر-أرنولد.

وأكمل فيرمينو ثلاثيته وأحرز الهدف الخامس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 91 إثر تمريرة عرضية أرضية من نيكو ويليامز.

وفي الجولة المقبلة من الدوري سيحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد في لقاء كلاسيكي مرتقب في 24 أكتوبر الجاري، بينما واتفورد يواجه مضيفه إيفرتون يوم السبت.

وقبل مواجهة يونايتد سيحل ليفربول ضيفا على أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة